الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عفروتو: إسرائيل شعب جبان ونهايتكم قربت

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 01:18 م
مصر تايمز

وجه مطرب الراب عفروتو رسالة للجيش الاسرائيل ولافيخاي أدرعي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيراً إلى أن الجيش الإسرائيلي جيش جبان.

 

 

وكتب عفروتو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عبر خاصية "القصص المصورة"، فقال: انتوا جيش جبان وهتفضلوا طول عمركم مرعوبين من كل العرب ونهايتكم قريبة يا كيان صهيوني عرة

 

من جانبه، علقت الفنانة لطيفة، على اعتذار أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي جاء تحت إطار الاعتذار للشعب المصري، بعد ضرب منطقة قريبة من الحدود المصرية على يد إسرائيل عن طريق الخطأ، كما ذكر في البيان.

 

لطيفة تُلقن أفيخاي أدرعي درسًا بعد أنغام
 

وكتبت لطيفة في تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردة: "هو انتو عمى ولا بتستعمو؟، كل حاجه بالخطأ، مستشفيات بالخطأ؟.. مدرسة الأونروا كلها أطفال بالخطأ؟، النازحين إلى هجرتوهم من بيوتهم وقصفتوهم في الطريق بالخطأ؟".

 

وأردفت لطيفة: “واليوم موقعا مصريا بالخطأ ؟، انتو عمي البصيرة والوجود، ووجودكم في فلسطين هو أكبر خطأ، مافيش غير ربنا سبحانه اللى بقدرته يفعل الصح وليس الخطأ، ويمحيكم بإذنه إلى أبد الآبدين.. قال خطأ قال”.