الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الجيزة يتابع ميدانياً سير العمل بمواقف السرفيس

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 06:06 م
محافظ الجيزة خلال
محافظ الجيزة خلال الجولة

محافظ الجيزة يوجه بتكثيف الجهود لمنع تقسيم خطوط السير .. وتوقيع غرامات فورية لمخالفات تعريفة الركوب
والدفع بسيارات إضافية لإستيعاب الكثافات خلال فترات الذروة

 

 

في إطار جولاته اليوميه للتواجد الميداني وسط المواطنين والاطلاع علي شكواهم والتوجيه بحلها ومتابعه انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين. 
قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بجوله مفاجئة علي موقف المريوطية الجديد بين شارعي الهرم والملك فيصل للتأكد من تواجد سيارات الميكروباص والإلتزام بخطوط السير والتعريفة المحددة للركوب. 

 


وفي ذات الإطار تابع محافظ الجيزة عمليات إستقبال مواقف السرفيس بشارع السودان لحركة المواطنين وذلك خلال ساعات الذروة للتأكد من توافر سيارات السرفيس بالعدد الكافى حيث يشهد الموقف كثافه كبيرة من قبل المواطنين.
كما حرص المحافظ على الإستماع للمواطنين من المترددين على المواقف للإطمئنان منهم على إلتزام السائقين بالأجرة التي يتم دفعها لخط السير ومدي رضاءهم وأبرز الشكاوي التي تواجههم موجهاً ببحثها وسرعة الإستجابة لها. 

 


وشدد  راشد على رئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعى بتكثيف جهود الرقابة للقضاء على ظاهرة تقسيم خطوط السير وتوقيع غرامات فورية لمخالفات تعريفة الركوب والحفاظ علي مستوى نظافة المواقف ودورات المياه والتنسيق مع رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل والأحياء المختصة لرفع أية مخلفات بمحيطها ورفع الإشغالات ومنع التعديات لتيسير حركة دخول وخروج السيارات والمواطنين وتخصيص موظف من إدارة السرفيس لتلقي اي شكاوي للمواطنين داخل المواقف تتعلق بخطوط السير أو من السائقين وإتخاذ الإجراء اللازم حيالها، على أن يتم الدفع بسيارات إضافية لإستيعاب حركة المواطنين خلال فترات الذروة خاصه خطوط الشيخ زايد وأكتوبر وحلوان ودار السلام والمعادي.


رافق المحافظ خلال جولته الدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس ورؤساء أحياء الطالبية والهرم ورئيس هيئة النظافة.