الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رضوان يروج لـ "عادل مش عادل"

السبت 21/أكتوبر/2023 - 10:19 م
محمد رضوان في موضوع
محمد رضوان في موضوع عائلي 2

روج  الفنان محمد رضوان لفيلم"عادل مش عادل"،وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

محمد رضوان يشوق جمهوره بفيلمه الجديد"عادل مش عادل"

وشوق محمد رضوان جمهوره بعدد من الصور من كواليس الفيلم،وكتب"فيلم عادل مش عادل قريبا"

 

عادل مش عادل

فيلم"عادل مش عادل"بطولة الفنان أحمد الفيشاوي،وعدد من النجوم أبرزهم دينا ،شيري عادل ،نسرين أمين ،أحمد رمزي ،ثراء جبيل ،سماء إبراهيم والفيلم من تأليف محمد علام ،إخراج رضا عبدالرازق.

 

محمد رضوان في على باب العمارة 

ويشارك محمد رضوان في مسلسل"على بابا العمارة"مع عدد من النجوم أبرزهم حاتم صلاح ،آية سماحة ،ريهام الشنواني ،عزة لبيب ،محمد عبدالعظيم والمسلسل تأليف حمدي مصطفى وإخراج خيري سالم والذي يعرض حاليا عبر منصة .Watch it  

محمد رضوان في الإسكنداني 

 

وكان محمد رضوان قد شارك  في فيلم"الإسكندراني"بطولة النجم أحمد العوضي،وعدد من النجوم أبرزهم حسين فهمي ،صلاح عبدالله ،بيومي فؤاد ،محمود الليثي ،خالد سرحان ،إنتصار والفيلم من تـأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

 

محمد رضوان في لف وارجع تاني 

وكان محمد رضوان قد شارك في فيلم"لف وارجع تاني"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد فتحي ،أيتن عامر ،شيري عادل ،صلاح عبدالله ،سليمان عيد ،محمود حافظ والفيلم من تأليف محمود حمدان ،إنتاج سامر المحضر وإخراج شادي علي والذي سبق طرحه لأول مرة في السينمات في أغسطس 2023.

 

محمد رضوان في بالطو

وكان محمد رضوان قد شارك في مسلسل"بالطو"بطولة الفنان عصام عمر مع عدد من النجوم أبرزهم محمود حافظ ،محمود البزاوي ،دنيا ماهر ،عارفة عبدالرسول ،سلافة غانم ،محمد محمود ،والذي سبق عرضه لأول مرة في فبراير 2023.

 

محمد رضوان في شلبي 

وكان محمد رضوان قد شارك في فيلم"شلبي"بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز مع عدد من النجوم أبرزهم روبي ،بيومي فؤاد ،حاتم صلاح ،سليمان عيد والفيلم من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي والذي سبق طرحه لأول مرة في يناير 2023.

 

محمد رضوان في موضوع عائلي 2

وكان محمد رضوان قد شارك في مسلسل"موضوع عائلي 2"مع عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني ،طه دسوقي ،رنا رئيس ،محمد شاهين ،سماء إبراهيم ،نور اللبنانسية والمسلسل من سيناريو وحوار محمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي والذي سبق عرضه لأول مرة

في ديسمبر 2022.

 

محمد رضوان في رانيا وسكينة

وكان محمد رضوان قد شارك في مسلسل"رانيا وسكينة"بطولة الفنانة مي عمر والفنانة روبي،وعدد من النجوم أبرزهم أحمد خالد صالح ،محمود حافظ ،عمر الشناوي ،صبا الرافعي ،نبيل نور الدين  والفيلم من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2022.