الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع وإصابة 5 شباب بسبب سباق الدراجات البخارية بالدقهلية

السبت 21/أكتوبر/2023 - 01:40 م
مصر تايمز

لقي 4 شباب مصرعهم وأصيب الخامس، وذلك في حادث تصادم مروع بين دراجتين بخاريتين على طريق المنصورة جمصة، في محافظة الدقهلية، بسبب السباق، وجرى نقل الجثث للمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق، والمصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.


 مصرع وإصابة 5 شباب بسبب سباق الدراجات البخارية بالدقهلية

 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق جمصة، بالقرب من مدخل قرية وزير دائرة المركز، ووجود ضحايا ومصاب.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين اصطدام دراجتين بخاريتين بسبب السباق، ما أسفر عن مصرع 4 شباب، وهم: جمال عاطف البدالي ويبلغ من العمر 19 عامًا، مقيم بعزبة عبد النبي، وإبراهيم سامي عواد، ويبلغ من العمر 19 عامًا، مقيم بعزبة درويش، وهشام علي أبو الفتوح، مقيم بعزبة الصعايدة، وإبراهيم محمد الجعلي، مقيم بقرية الجزاير بمركز بلقاس.
 

فيما أصيب شاب يدعى أحمد سامح محمود، ويبلغ من العمر 18 عامًا، ومقيم بقرية الجزاير ببلقاس، وجرى نقل الجثامين للمشرحة والمصاب للمستشفى، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.