الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري البورسعيدي لـ"مصر تايمز": "نواجه أزمة مالية طاحنة"

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 06:17 م
فريق المصري
فريق المصري

صرح طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادى المصري، أن النادي البورسعيدي يواجه أزمة مالية طاحنة مؤكدًا أنها امتدت منذ الموسم الماضي وحتى الآن.

وقال طارق هاشم في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" :" النادي المصري يواجه أزمة مالية طاحنة في الفترة الأخيرة، نحصل على أموالنا من خلال الشركة الراعية لملابس الفريق، وشركة بريزنتيشن الراعية لجميع فريق الدوري المصري، بالإضافة إلى وجود عدد من مستحقاتنا المتأخرة لدى بعض الأندية الخاصة بصفقات اللاعبين".

وأضاف هاشم :"جميع اللاعبين يحصلون على مستحقاتهم خاصة أن الفريق استطاع أن يضم عدد كبير من النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية أمثال أحمد رفعت ومحمد عنتر".

وأتم تصريحاته: "الفريق يسير بشكل أكثر من رائع تحت قيادة علي ماهر، فهو مدرب كبير وذو خبرة عالية، أداء الفريق تطور وأصبح لدينا سجل تهديفي عالي على عكس الموسم الماضي".

قرر مسئولو النادي المصري البورسعيدي صرف مكافأت للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي بعد الفوز على أسوان في الجولة الثاثة ببطولة الدوري بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما الاثنين.

ونجح المصري في تحقيق الفوز على أسوان وحصد أول ثلاث نقاط له بمشوار الدوري في الجولة الثالثة، وتعادل أول جولتين أمام الإسماعيلي والجونة على الترتيب، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة العامة.