الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الستار صبري: أدعو الرياضيين لوقفة تضامن مع فلسطين غدا

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 10:59 م
عبد الستار صبري
عبد الستار صبري

قال عبد الستار صبرى نجم المنتخب الوطنى السابق ، الرياضيين  للمشاركة فى الوقفة التضامنية مع أهالى غزة وشعب فلسطين عند المنصة غدا بعد صلاة الجمعة.
  
 

ودعا صبرى ،  الرياضيين بالتواجد لدعم القضية الفلسطينية وشعب فلسطين قائلا" أقول لدولة فلسطين ربنا معاكم واحنا معاكم ".

 

ودعا اللاعب الدولى أيمن عبد العزيز الرياصيين وغير الرياضيين للمشاركة في وقفة تضامنية لدعم القضية الفلسطينية عند المنصة بمدينة نصر غداً بعد صلاة الجمعة.

 

وقال فى فيديو نشره لدعوة الرياضيين وغير الرياضيين ،" تضامنا مع غزة واخواتنا من الشعب الفلسطينى .. هنستناكم كلكم بكرة من الرياضيين وغير الرياضيين عند المنصة .. دى أقل حاجة نقدمها لإخواتنا من الشعب الفلسطيني .. وربنا يعديها على خير ويصبرهم على كل اللى بيحصل ويقويهم".


 

كما دعا أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق جميع الرياضيين المصريين للمشاركة في وقفة تضامنية لدعم القضية الفلسطينية عند المنصة بمدينة نصر غداً بعد صلاة الجمعة مباشرةً.

 

وقال أحمد حسن " دى أقل حاجة نعملها لأخواتنا الفلسطنيين  نوصل صوتنا ونقولهم إحنا معاكم وحاسين بيكم.. وأدعو كل الرياضيين أن نقف وقفة على الأقل نوصل صوتنا لإخواتنا الفلسطنيين إننا مساندنهم".

 

وطالب العميد أحمد حسن عبر دعوته على موقع انستجرام جميع الرياضين بالتواجد في وقفة الغد من أجل توصيل رسالة للعالم بصفة عامة وللأشقاء في فلسطين بإننا نقف معهم وندعمهم في هذه المحنة.