الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا ياسين تشارك في الوقفة التضامنية لنقابة المهن التمثيلية

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 10:10 م
رانيا ياسين
رانيا ياسين

شاركت الفنانة رانيا ياسين بفيديو من نقابة المهن التمثيلية، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

رانيا  ياسين تشارك في الوقفة التضامنية لنقابة المهن التمثيلية لنصرة الشعب الفلسطيني.

 

 

شاركت الفنانة رانيا  ياسين بفيديو لها من داخل مشاركتها في الوقفة التضامنية التي تنظمها نقابة المهن التمثيلية لنصرة الشعب الفلسطيني،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

 

كتبت رانيا"وقفة تضامنية مع غزة من نقابة المهن التمثيلية".

 

https://www.instagram.com/reel/Cygow8JsT-v/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

 

رانيا ياسين تحتفل بتكريم والدها الراحل من المسرح القومي 

 

وكانت رانيا ياسين بالأمس قد إحتفلت بتكريم والدها الراحل الفنان محمود ياسين من المسرح القومي بمشاركة جمعهورها بعدة صور من جانب التكريم،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلقت عليه قائلة"

بالأمس في إحتفالية المسرح القومى تكريم وتأبين أبي الغالي بمناسبة ذكراه العطرة شكرا لكل القائمين على هذه الإحتفاليةمعالي الوزيرة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والأستاذ خالد جلال رئيس قطاع المسرح والأستاذ إيهاب فهمي رئيس المركز القومى للموسيقى والفنون الشعبية شكرا جزيلا وكل الحب والامتنان شكرا لإختيار المسرح القومى ليكون مكان للتكريم للمرة التانية الذي كان يعشقه كثيرا شكرا لحرصكم على تكريم الرموز اللي اثروا في الفن وأعطوا من عمرهم حبا للفن وتقديرا لجمهورهم شكرا جزيلا". 

 

 

أخر أعمال رانيا  ياسين 

وكان أخر أعمال رانيا ياسين هو مشاركتها بدور البطولة في مسلسل"الطاووس"مع عدد من النجوم أبرزهم  عابد عناني ،جمال سليمان ،سهر الصايغ ،أشرف مصيلحي ،سميحة أيوب ،حليم ،فرح الزاهد ،أحمد فؤاد سليم ،مهند حسني ،أحمد إمام ،خالد عليش ،هبة عبدالغني ،مجدي بدر ،عبير منير ،نهال عنبر ومن تأليف كريم الدليل ومحمد ناير ،إنتاج شيرين مجدي وإخراج محمد ياسين والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2021.

وحرص عدد من نجوم الفن على المشاركة في الوقفة التضامنية بمقر نقابة المهن التمثيلية لمساندة الشعب الفلسطيني في مقاومته للإحتلال الإسرائيلي ومن أبرز هؤلاء الحاضرين إيهاب فهمي، عمرو عبدالجليل، حسان العربي، محمد الصاوي .
وكانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيان على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علقت قائلة “ تستنكر نقابة المهن التمثيلية العدوان الآثم ضد شعب فلسطين، و ندعو إلى وقفة تضامنية ” .

 

و تابعت “ و نتضامن بشدة مع أهلنا في غزة يوم الثلاثاء 17/10/2023 الساعة الثامنة مساء بنادي نقابة المهن التمثيلية شارع البحر الأعظم الجيزة ” .