السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جهاز الأهلي يحاضر اللاعبين بالفيديو قبل التحرك لملعب المباراة

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 11:07 ص
لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة في نيامي قبل التحرك لملعب المباراة.

وحرص الجهاز الفني على تأجيل الإعلان عن تشكيل الفريق للمحاضرة الأخيرة المقررة اليوم بعد تناول وجبة الغداء، وقبل التحرك إلى ملعب الجنرال سيني كونتشي لمواجهة سونديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، وشهدت تدريبات الأهلي في نيامي حالة من الجدية والتركيز الشديد، ويسعى الجهاز الفني لتحقيق نتيجة مطمئنة قبل مباراة العودة في مصر.

يبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رحلة البحث عن اللقب العاشر في مسابقة دوري أبطال إفريقيا عندما يحل ضيفا على فريق سوينديب بطل النيجر في الرابعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الجنرال سيني كونيتشي" في العاصمة "نيامي"، في "ذهاب" دور الـ32.

وكان الأهلي توج بطلاً لمسابقة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه يوم 27 نوفمبر الماضي عندما تغلب على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 - 1.

ويتطلع الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في العاصمة "نيامي"، على حساب بطل النيجر، وهو ما يزيد من دوافع الفريق للحفاظ على سجله خاليا من النتائج السلبية خارج قواعده، بعدما نال لقب النسخة الماضية بخسارة واحدة من أصل 15 مباراة، في طريقه لتعزيز رقمه القياسي كأكثر فرق القارة حصدا للقب برصيد 9 بطولات، وكانت الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الفريق أمام النجم الساحلي التونسي في افتتاح منافسات المجموعة الثانية الموسم الماضي.

ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم لجهود الثلاثي محمد مجدي أفشة ورامي ربيعة وعمرو السولية بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بجانب وليد سليمان الذي يعاني من إصابة في "صابونة الركبة"، ويتولى كيفين جونسون المدرب العام مهمة القيادة الفنية للمباراة الثانية على التوالي، في ظل غياب بيتسو موسيماني المدير الفني الذي يعاني من فيروس كورونا.