السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

سمير عبد الدايم: المصريون بالخارج أحبطوا المؤامرات التحريضية وهم درع الوطن وسيفه

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 12:43 م
 المستشار القانونى
المستشار القانونى سمير صبحى عبد الدايم

أطلق المستشار القانونى سمير صبحى عبد الدايم أمين أمانة المصريين بالخارج بحزب حماة وطن  بالغربية مبادرة هنكمل  بأوروبا  فى كلا من  ايطاليا وفرنسا واليونان وهى حملة دعاية لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الماضية وماشهدته مصر من تطورات على  كافة المستويات  وفى كافة القطاعات وجموع المصريين يشاهدون تلك التطورات مما يثبت أن الجمهورية الجديدة تشير فى الطريق الصحيح .


وأشار أمين أمانة المصريين بالخارج فى بيان له منذ قليل أن مصر أصبحت رقم مؤثر فى منطقة الشرق الأوسط وما شاهدناه خلال اليومين الماضيين من اتصالات مكثفة من رؤساء الدول والمنظمات الدولية مع السيد الرئيس تؤكد أن مصر تصنف من الدول الكبار ولها دور فى تحقيق الاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط.


وأوضح سمير صبحى عبد الدايم أمين أمانة المصريين بالخارج بحزب حماة وطن أن المصريين لقنوا أحمد طنطاوى درس فى الوطنية والانتماء بدورهم فى جمع التوكيلات وهذا ما شاهدته فى الدول الأوربية بحكم أقامتى هناك وخاصة فى فرنسا وإيطاليا واليونان وغيرها من الدول الأوربية حيث أكد المصريون على قوة وعيهم فى مواجهة زيف وإدعاءات المغرضين والمحرضين .


وأعلن عن الاستعداد لتنظيم عدة مؤتمرات قريبا لإبراز الجهود التى قام بها السيد الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية والتأكيد على أنه هو الخيار الاول والاخير والمناسب لعودة مصر إلى مكانتها ودورها الريادي في العالم .

 

خلال الجمعه والأحد تم تحرير ٤٠ توكيل امانة مصرين بالخارج فى القنصليه المصريه فى ميلانو لدعم الرئيس، فى السفاره المصريه بباريس حررت امانة المصرين بالخارج عن طريق الامين المساعد بفرنسا  عدد من التوكيلات للرئيس