السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة عامل وضبط 5 أشخاص آخرين في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 10:47 ص
مصر تايمز

أصيب عامل بجرح طعني بمنتصف الصدر وأخر قطعي بالوجه، إثر نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب خلافات الجوار ولهو الأطفال ناحية دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة وألقت القبض على 5 أشخاص من المشاركين فيها، والتحفظ على المصاب رهن التحقيقات.

 

إصابة عامل وضبط 5 أشخاص آخرين في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج 


تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بوجود مشاجرة ومصاب بناحية دائرة المركز.

تبين من خلال الفحص والمعاينة أن طرفيها كل من: "طرف أول" المدعو (إسماعيل ف ن ع) 20 عاما، عامل، مصابًا بجرح طعني بمنتصف الصدر وأخر قطعي بالوجه، وتم نقله لمستشفيي سوهاج الجامعي، و(رأفت م ا ع) 50 عاما، مزارع  بدون إصابات، و(إسماعيل ع ا ع) 42 عاما، مزارع، بدون إصابات.

وبين "طرف ثان" كل من المدعو (سعودي م م ع) 37 عاما، سائق، بدون إصابات، وشقيقه (جمال م م ع) 54 عاما، عامل، بدون إصابات، ونجل شقيقهما (هاني ع م م) 31 عاما، عامل، بدون إصابات، والطرفان أبناء عمومه ومقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض "مطواه" وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهم علي الآخر، وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول، من السلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.