الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع مزارع بطلق ناري وإصابة آخر في مشاجرة دامية بسوهاج

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 10:35 ص
مصر تايمز

قررت جهات التحقيق المختصة بمركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، تجديد حبس مزارعين 15 يومًا في واقعة اتهامهما بقتل مزارع وإصابة آخر بطلقات نارية متفرقة، بسبب خلاف على ملكية قطعة أرض زراعية.

مصرع مزارع بطلق ناري وإصابة آخر في مشاجرة دامية بسوهاج


وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بورود بلاغ بوجود مشاجرة ومتوفى ومصاب بناحية أولاد سلامة  دائرة المركز.

وبالفحص تبين أن طرفيها: طرف أول، (أبو السعود ج ح س) 43 عاما، مزارع، مصابًا بطلق ناري بالصدر – وتم نقله لمستشفى المنشاة المركزي، وتوفى عقب وصوله، و(رأفت ع ع ا) 49 عاما، مزارع، مصابًا بجرح في فروة الرأس، ومقيمان بناحية بندار الغربية دائرة مركز جرجا، والمدعو (عاطف ا ع ع) 45 عاما مزارع – ومقيم بناحية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات.

 

وبين طرف ثانٍ عم الثالث من الطرف الأول المدعو (سعد ع ع ح) 65 عاما، مزارع - ومقيم بناحية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات، و(علي ع م ح) 33 عاما، مزارع – ومقيم بناحية المحامدة القبلية دائرة مركز سوهاج.

وجرى ضبط الطرف الثاني المشارك في المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية آلية وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما، بتعدي كل منهم على الآخر، وإحداث الأول من الطرف الثاني إصابة الأول من الطرف الأول، التي أودت بحياته من السلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلاف على ملكية قطعة أرض زراعية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارها بحبس المتهمين 4 أيام، ثم التجديد لهما 15 يومًأ آخرين.