الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 23-12-2020 والقنوات الناقلة

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 10:25 ص
الأهلي
الأهلي

يشهد اليوم الأربعاء الموافق 12-23-2020، إقامة عدد من المباريات الهامة الإفرقية والعالمية، وعلى رأسها مباراة الأهلي وسونيديب بدوري أبطال إفريقيا.

وينطلق الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا اليوم، كما يحل اليوم الثاني على الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني.

ويعرض لكم "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

دوري أبطال إفريقيا

الأهلي × سونيديب
يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره سونيديب بطل النيجر ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر شاشة "الأهلي".

الزمالك × جازيل 
كان من المقرر أن يواجه الفريق الكروي الأول نادي الزمالك نظيره جازيل بطل التشاد ولكنه تم إلغاء المباراة، بعد انسحاب الغزالة التشادي من البطولة بسبب ظروف الطيران.

الدوري الإسباني

خيتافي × سيلتا فيجو
يستضيف خيتافي نظيره سيلتا فيجو في الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ15 بالدوري الإسباني، وتذاع عبر شاشة "beIN SPORTS 1 HD".

ريال مدريد × غرناطة
يواجه ريال مدريد نظيره غرناطة في الساعة الـ8:45، بالأسبوع الـ15 من بطولة الدوري الإسباني، وتذاع عبر شاشة "beIN SPORTS 1 HD".

ديبورتيفو ألافيس × إيبار
يقابل ديبورتيفو ألافيس نظيره إيبار في بطولة الدوري الإسباني بالأسبوع الـ15 في تمام العاشرة مساءً وتذاع عبر شاشة "beIN Sports HD 3".

ريال بيتيس × قاديش
تنطلق أحداث المباراة بين الفريق الكروي الأول لنادي ريال بيتيس ونظيره إيبار في الجولة الـ15 أيضًا بالدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر شاشة "beIN Sports HD 5".