الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خلصوا عليه زي الفرخة..  تفاصيل مقتل مُسن على يد طليق ابنته وضُرتها بالغربية

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 02:00 م
مصر تايمز

شهدت مدينة بسيون بمحافظة الغربية مقتل مسن علي يد طليق ابنته وزوجة الأخير بإستخدام سلاح أبيض سكينا مما أسفر عن إصابته بعدة طعنات في البطن والرقبة عقب نشوب مشادة كلامية بين الطرفين أثناء تقابلهما بالصدفة في أحد شوارع المدينة.

 

خلصوا عليه زي الفرخة..  تفاصيل مقتل مُسن على يد طليق ابنته وضُرتها بالغربية

 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بورود بلاغا من نقطة شرطة مستشفي بسيون بإستقبال مسن مصاب بعدة طعنات متفرقة في منطقة البطن والصدر وحالتة الصحية خطيرة ومتدهورة ولفظ أنفاسه الأخيرة لحظة وصوله إلي المستشفي.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون تحت إشراف الرائد أحمد عوض رئيس مباحث مركز الشرطة وقوات من الشرطة السرية والنظامية وتبين من المعاينة مقتل مسن  يدعي محمد الحداد في العقد السادس من العمر ، وأن وراء ارتكاب االواقعة شاب وزوجته الثانية قاموا بقتل والد زوجته السابقة


وتبين من التحريات أن طليق ابنته وزوجه الأخير قاموا بالاعتداء علي المجني عليه خلال مشاجرة نشبت بين الطرفين أثناء تقابل المتهمين والمجني عليه بالصدفة في أحد شوارع مدينة بسيون .

وأفاد شهود عيان عقب تقابل الطرفين في الشارع نشبت  مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلي أن قام المتهمين بالاعتداء على المجني عليه بواسطة سلاح أبيض سكينا وطعنة عدة طعنات في منطقة البطن والصدر حتى سقط أرضا وحاولت أسرة المجني عليه إسعافه مهرولين به إلى المستشفى لكن فور وصوله لفظ أنفاسه الأخيرة.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتنقلة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بسيون في أقل من ساعتين من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية وتم التحفظ على سلاح الجريمة وأخطرت النيابة العامة.

جري نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.