الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد حاتم يؤجل حديثه عن أعماله الفنية تضامناً مع الشعب الفلسطيني (خاص)

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 11:36 م
أحمد حاتم
أحمد حاتم

أكد الفنان أحمد حاتم إنه لن يتحدث أى شئ يتعلق بأعماله الفنية وخاصة فيلمه الجديد “حسن المصرى” والذى حقق نجاح بعد عرضه،  فى الوقت الحالى تضامناً مع الشعب الفلسطينى وما يحدث فى قطاع غزة.

 

وتابع فى تصريحات لـ “مصر تايمز” ،" أن الأوضاع الحالية لا تتطلب أى حديث عن أعمال فنية تضامناً مع ما يحدث لأشقائنا فى فلسطين".

فيلم حسن المصري

 

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعي(حسن)ينتابه الشعور بالذنب بعد وفاة والدته وشقيقه فيضطر لقبول وظيفة حارس خاص لفتاة في مرحلة المراهقة،فيكلف بحمايتها من المخاطر مهما كلف الأمر.

 

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد حاتم،دياموند بو عبود،مراد مكرم،لينا صوفيان بن حمان،أيسل محمد رمزي،فريال يوسف،ومن تأليف قصة نورا لبيب،سيناريو وحوار سمر طاهر،إنتاج جابي خوري وإخراج سمير حبشي.


أحمد حاتم في أنا لحبيبي

وكان أحمد حاتم قد ظهر كضيف شرف في فيلم"أنا لحبيبي"بطولة الفنان كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس مع عدد من النجوم محمد الشرنوبي ،سوسن بدر ،بيومي فؤاد والفيلم من تأليف محمود زهران ،إنتاج عمرو حنفي  ،إخراج هادي الباجوري وتنفيذ إخراج محمود زهران والذي سبق عرضه لأول مرة في فبراير 2023.

 

وكان أحمد حاتم قد شارك بدور البطولة في فيلم"المطاريد"مع عدد من النجوم أبرزهم تارا عماد ،محمود البزاوي ،إياد نصار ،مصطفى غريب ،محمد محمود ،محمود الليثي ،محمود حافظ ،حسن مالك ،طه دسوقي ،دنيا ماهر ،محمد السويسي ،حسن مالك والفيلم من تأليف  صلاح الجهيني وعزت أمين ،إنتاج محمد نصار وإخراج ياسر سامي والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير 2023.

 

أحمد حاتم في ليه لأ 2 

 

وكان أحمد حاتم قد ظهر كضيف شرف في مسلسل “ليه لأ"مع عدد من النجوم أبرزهم أمينة خليل ،هالة صدقي ،شيرين رضا ،مريم الخشت ،محمد الشرنوبي ،هالة صدقسي ،هاني عادل ،بسنت شوقي ومن تأليف مريم نعوم ،سيناريو دينا نجم وإخراج مريم أبو عوف والذي سبق عرضه لأول مرة في يونيه2021.

 

أحمد حاتم في قمر 14

وكان أحمد حاتم قد شارك بدور البطولة في فيلم"قمر 14"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد مالك ،أحمد الفيشاوي ،خالد النبوي ،غادة عادل ،خالد أنور ،أسماء أبو اليزيد ،شيرين رضا ،بيومي فؤاد ،مي الغيطي ،ياسمين رئيس ،محمد جمعة ،محمد علاء والفيلم من تـأليف محمود زهران ،إنتاج أحمد السبكي ،وإخراج هادي الباجوري والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير 2021.