السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع مزارع وإصابة نجل شقيقه بمشاجرة على ملكية أرض زراعية بسوهاج

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 10:54 ص
مصر تايمز

لفظ مزارع أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بطلق ناري في الصدر على يد أبناء عمومته في مشاجرة بينهما على ملكية قطعة أرض زراعية، بمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وجرى ضبط المتهمين.

 

مصرع مزارع وإصابة نجل شقيقه بمشاجرة على ملكية أرض زراعية بسوهاج

 

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المنشأة، يفيد بوصول بلاغ بوجود مشاجرة بين عدد من المواطنين ووجود متوفى ومصاب ناحية قرية أولاد سلامة دائرة المركز.

وبالفحص، تبين أنها بين طرف أول "أبو السعود ج" 43 عامًا، مزارع، مصابًا بطلق ناري بالصدر وتوفى فور وصوله المستشفى المركزي، و"رأفت ع" 49 عامًا، مزارع، مصابًا بجرح في فروة الرأس، ومقيمان بناحية بندار الغربية دائرة مركز جرجا، و "عاطف ا" 45 عامًا مزارع ومقيم بناحية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات.

طرف ثانٍ عم الثالث من الطرف الأول "سعد ع" 65 عامًا، مزارع - ومقيم بناحية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات، و"علي ع" 33 عامًا، مزارع ومقيم بناحية المحامدة القبلية دائرة مركز سوهاج.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية آلية، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر وإحداث إصابته، بسبب خلافات على ملكية أرض زراعية، وتحرر المحضر بذلك.