الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رغم تحذير أرسنال له.. محمد النني يدعم فلسطين

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 11:10 م
محمد الننى
محمد الننى

دعم محمد النني ، الشعب الفلسطيني من خلال ارتداء تيشيرت علم فلسطين قبل مباراة منتخب مصر وزامبيا وذلك رغم التحذيرات التى وجهها له نادى أرسنال بعد نشر صورة على حسابه يدعم من خلالها فلسطين.

 

رغم تحذير أرسنال له..  محمد النني يدعم فلسطين

ووجه نادي أرسنال بيانا عاجلا لـ محمد النني، لاعب وسط الفريق، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، في ضوء دعم اللاعب لفلسطين والقضية الفلسطينية، في ضوء ما يتعرض له الأشقاء الفلسطينيين في غزة خلال الأيام الماضية من جيش الاحتلال.

 

ونشر المجتمع اليهودي المشجع لأرسنال في إنجلترا بيانًا رسميًا بشأن تغيير النني لصورة حسابه جاء فيه: "إن الدين والعرق والثقافة والتراث هي مكونات أساسية لهوية الفرد ولا يوجد مكان أكثر وضوحًا من ذلك في الشرق الأوسط، محمد النني هو اللاعب المفضل لدىّ مشجعي أرسنال، وهو أسطورة مصرية ومسلم ذو فخر بدعمه للقضية".

 

وتابع البيان: "ومع ذلك، يجب عليه محمد النني أن يدرك أن العلم الفلسطيني الذي يرفعه الآن علنًا على وسائل التواصل الاجتماعي هو نفس العلم الذي يتم التلويح به في شوارع لندن وفي جميع أنحاء المملكة المتحدة، للاحتفال بمىقتل 1200 يهودي وإسرائيلي".

 

وأضاف البيان ،" إن اختيار هذه اللحظة لاتخاذ مثل هذا الموقف المُسيس والتحريضي يظهر افتقارًا إلى التعاطف والإنسانية ويُشكل مصدر استياء كبير لمُشجعي أرسنال اليهود والعديد من الآخرين بلا شك"