الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حلا شيحة: "ما يحدث في غزة مهين لنا جميعا.. لإمتى هنفضل حاطين رؤوسنا في التراب "

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 01:50 م
حلا شيحة
حلا شيحة

وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة قوية للدول العربية، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي مرت بها فلسطين وغزة، بعد واقعة طوفان الأقصى.

 

بعد أحداث غزة..حلا شيحة:"هنفضل حاطين رؤوسنا في التراب لأمتي هنفضل نتفرج من بعيد"

 

وكتبت ؤ قائلة:" لأمتي حنفضل حاطين رؤوسنا في التراب لأمتي حنفضل نتفرج من بعيد، ما حدث في غزة مهين لنا جميعاً نحن قوة لا يستهان بها ان اتحدنا نزعنا هذا السرطان من بلادنا".

 

 

وكانت قامت الفنانة حلا شيحة، التعليق على الهجمات التي قامت بها فلسطين، تجاه الاحتلال الإسرائيلي، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

نشرت الفنانة حلا شيحة، صورة للمقاومة الفلسطينية، وكتبت عليها: “مشهد تاريخي لن يُمحي من ذاكرتنا و شاهده العالم كله، فلسطين وطن حر رغم الاستعمار، صامد امام طغيان و حصار و استيطان اليهود عبر السنين”.

ومن جانب أخر، أشارت الفنانة حلا شيحة إلى نيتها في العودة إلى التمثيل مرة أخرى، وذلك بعد اعتزالها التمثيل خلال الفترة الماضية.


ونشرت حلا شيحة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها من فيلم اللمبي، وعلقت عليها قائلة: "ايه رأيكم أعمل نوسة الجزء التاني ؟ نوسة نسيت الشنداويتش"، أحد مشاهد الليمبي مع نجم الكوميديا محمد سعد..

 

وردت حلا شيحة على أحد تعليقات الجمهور الذي انتقدها لتصريحها السابق بأن الفن حرام، لترد حلا:" أنا عمري ما قلت إن الفن حرام".