الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حازم عمر: هناك احتكار بالقطاع الصناعى.. وأسعى لتخفيف الأعباء خلال 3 سنوات

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 01:11 ص
مصر تايمز

قال المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهورى، والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسة، إننا لدينا ندرة في الموارد المائية ونحتاج لزيادة الحصة المحصولية من خلال زيادة إنتاجية الفدان من أجل زيادة الصادرات الزراعية.


وأضاف رئيس حزب الشعب الجمهورى، خلال حواره مع خالد ابو بكر، ببرنامج كل اليوم، المذاع على قناة on، أن هناك شبهة احتكار في القطاع الصناعى، وهناك 6 أو 7 هم من يحتكرون في القطاع الخاص سواء من القطاع الخاص أو القطاع العام.


وتابع حازم عمر :"أنا مع دخول الدولة في القطاعات المحددة مثل الكهرباء والغاز والمياه والصناعات الاستراتيجية والصناعات العسكرية وما دون ذلك يجب أن يترك للقطاع الخاص لأنه قاطرة التنمية وزيادة التنافسية ".


وقال رئيس حزب الشعب الجمهورى :"أسعى لتخفيف الأعباء خلال 3 سنوات من تنفيذ برنامجى الانتخابي  من خلال خفض سعر السلعة من خلال رفع الضرائب عليها وعلى الدواء ".
 

وقال حازم عمر :"لم يحدث أن تعرض لتضييقات في الانتخابات الرئاسة، وأعمل بشكل هادئ دون تصادم، ولا يجب أن تكون الانتخابات تصادمية ولكن تنافس في حب مصر، واشتغلت تزكيات وتوكيلات وأخرج على الإعلام وهناك مساحة من الديمقراطية لم تكون موجودة في الماضى وكلها تشجع أن ندخل تلك التجربة ونرتقى بالحياة السياسية المصرية ونرتقى باختيارات المصريين، ونحاول أن نكون منضبطين وملتزمين في حب الوطن وترشحنا هو حب في العطاء وليس حب في الشو ولسنا نحب الأضواء، يوم الجمعة عندما سأتقدم بأوراقى للترشح ستجدون أننى قدمت بعمل أشياء دون أضواء أو شو".