الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

سمير فرج يكشف مفاجأة من العيار الثقيل ستحدث خلال ساعات في غزة

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 12:23 ص
مصر تايمز

أكد اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، أن مصر منذ بدء الأزمة الفلسطينية مستمرة في التواصل مع الشركاء الدوليين لتهدئة الاوضاع بين الطرفين، مشددا على أن إسرائيل لن تنهي هذه عملياتها على قطاع غزة قبل 15 يوما؛ بسبب حرج الحكومة الإسرائيلية أمام الشعب.

 

ولفت فرج، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الدول الأوروبية أعلنت وقف المساعدات الإنسانية لفلسطين، في حين أنها تتحدث عن حقوق الإنسان في مصر، الامر الذي يعد كاشفا لنوايا الغرب وأمريكا، ودلالة على أن مصر مستهدفة من الخارج.

 

وبشأن الهجوم الإسرائيلي البري، أضاف سمير فرج أن الخسائر ستكون فادحة حال قيام إسرائيل بتلك العملية في قواتهم؛ مستشهدا بما قام به عناصر المقاومة في السويس قبيل حرب أكتوبر، وإحداث خسائر في جيش العدو آنذاك

وتابع فرج: «الفلسطينيين مستنيين العملية البرية بفارغ الصبر، وحماس لديها كمية كبيرة من الأنفاق مما سيساعدها على تنفيذ ضربات كبيرة للدبابات الإسرائيلية».

ووجه اللواء سمير فرج رسالة للشعب المصري قائلا: مصر تتعرض لحملة كبيرة من الخارج، والاتجاهات الأربعة لدينا مهددة، ومصر ستبقى مضيئة بجيشها وشعبها ورئيسها.