الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الأربعاء الأسود.. حوادث متفرقة في قنا أبرزها جثة داخل زاوية للصلاة

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 06:43 م
مصر تايمز

شهدت محافظة قنا، خلال الساعات القليلة الماضية، عدة حوادث مختلفة، كان من أبرزها العثور على جثة شاب داخل زاوية للصلاة في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، إلي جانب مصرع آخر اثناء تنظيف سلاحه بقرية أبو حزام، والعثور على شاب مصاب بطلقات نارية بقرية السمطا، ووفاة موظف بالتأمين الصحي بسبب أزمة قلبية.

 

بداية الأربعاء الدامي، كانت بحالة الحزن والحسرة التي سيطرت على أهالي مركز قفط، جنوبي محافظة قنا، بعد وفاة موظف من أبنائها بأزمة قلبية مفاجئة أثناء عمله داخل التأمين الصحي بمدينة قنا.

 

قال أحد موظفي التأمين الصحي وصديق الفقيد، أنه كان يداوم عمله وفجأة سقط زميله "أحمد عباس" موظف مسجل طبي، من مركز قفط، على الأرض متوفيًا إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء عمله داخل عيادة الوفاء الشاملة للتأمين الصحي بجوار المحكمة في قنا.

 

وأضاف أيضًا أن الفقيد كان محبوبًا من الجميع ومجتهد في عمله حيث تم تكريمه منذ أيام في السلامة والصحة المهنية، لم يفرح به وتُوفي بأزمة قليية مفاجئة أثناء عمله، ليحزن عليه الجميع لتعامله الحسن معهم داعيين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أسرته الصبر السلوان.

 

فيما أصيب شاب بطلقات نارية في الصدر والبطن، اليوم الأربعاء، في ظروف غامصة داخل قرية السمطا، مركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

 

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بإصابة شاب بطلقات نارية في قرية السمطا في دشنا.

 

وبعد الفحص تبين إصابة "حماده ع.م، يبلغ من العمر 35 عامًا، طلق نارس في الصدر والبطن، داخل نجع الجامع، قرية السمطا مركز دشنا، تم نقله إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

ولقي شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، بطلقات نارية في قرية أبوحزام، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

 

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بمصرع شاب بطلقات نارية في قرية أبوحزام مركز نجع حمادي.

 

وبعد الفحص تبين مصرع "عماد.و، يبلغ من العمر 38 عامًا، أثناء تنظيف سلاحه خرجت أعيرة نارية أدت إلى إصابته ثن وفاته، جاري إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى بهجورة تحت تصرف النيابة.

 

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

أما في مدينة نجع حمادي، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي، مدير المباحث الجنائية،  اليوم الأربعاء، على جثة شاب داخل زاوية للصلاة بقرية القمانة التابعة للغربي بهجورة بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

 

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا ، إخطارًا من غرفة العمليات،  بالعثور على جثة شاب ، داخل زاوية بقرية القمانة بنجع حمادي. 

 

انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث نجع حمادي،  وتبين العثور على جثة محمد رسلان احمد،  21 عاما، معلقة في مروحة سقف، داخل الزاوية. 

 

تم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.