الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الشوربجي يشارك في احتفالية خاصة بالأهرام العربي

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 05:45 م
مصر تايمز

شارك المهندس عبد الصادق الشوربجي - رئيس الهيئة الوطنية للصحافة – في احتفال نظمته مجلة "الأهرام العربي" بمناسبة حصولها على جائزة الصحافة العربية، في دورتها الثالثة  والعشرين هذا العام، والتي يقدمها منتدى الإعلام العربي بدبي. 


حضر الاحتفالية عبد المحسن سلامة  رئيس مجلس إدارة الأهرام، وجمال الكشكي رئيس تحرير "الأهرام العربي" المجلة التي نشرت الموضوع الفائز بالجائزة فئة الصحافة السياسية، عن موضوع للزميل أحمد دياب، عنوانه "الحرب الروسية – الأوكرانية ليست أولاها.. حروب الغرب الطويلة وصعود الشرق حول الصين".


وعبر المهندس عبد الصادق الشوربجي عن سعادته بتتويج "الأهرام العربي" للمرة الرابعة على التوالي خلال السنوات الأخيرة، مؤكدا أن ذلك يعبر عن الخطوات الواسعة، التي قطعتها المؤسسات الصحافية القومية، نحو التطوير والأداء المهني الرفيع، في ظل التحديات التي تواجهها الصحافة المكتوبة.


وأعلن الشوربجي عن مكافأة خاصة تقدمها الهيئة للزميل أحمد دياب، مثمنا الجهود التي تبذلها "الأهرام العربي" والتي أسفرت عن فوز المجلة بعدة جوائز، في حين أكد عبد المحسن سلامة على أن جائزة الصحافة العربية تمتلك من النزاهة والمصداقية، ما يجعلها مؤشرا على الأداء الرصين، والجدية المطلوبة في كل المطبوعات القومية، موضحا أن المؤسسة تسير على الطريق الصحيح.


وأشاد جمال الكشكي - رئيس تحرير "الأهرام العربي" بالتطوير الذي تشهده الصحافة القومية، في الفترة الأخيرة، وهو ما تجسد في حصول "الأهرام العربي" على جائزة الصحافة العربية للعام الرابع على التوالي، متمنيا لجميع الإصدارات الصحفية المزيد من النجاح.