الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل أوقاف بكفر الشيخ يوزّع الزى الأزهرى والعمامة على الأئمة والخطباء (صور)

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 07:11 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

وزّع الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة كفر الشيخ، الدفعة السابعة من الزى الأزهرى والعمامة على عدد من الأئمة والخطباء، بمراكز ومدن المحافظة، فى إطار حرص وزارة الأوقاف على توفير الزى الأزهرى والعمامة للأئمة والخطباء مجاناً.

وقال "يونس"، فى تصريحات صحفية، أنه قد تم توزيع الزى الأزهرى والعمامة على عدد من الأئمة والخطباء، بواقع زى وعمامة لكل إمام وخطيب، لافتاً أنه لأول مرة تأتى العمامة جاهزة ويتسلمها كل إمام، مُشيراً إلى أن الزى والعمامة يجعلون الإمام يشعر بقيمته، ويشعر أيضاً بقيمة الجهد المبذول من أجله.

وأكد "يونس"، أن توزيع الزى الأزهرى والعمامة على الأئمة والخطباء المُستحقين للزى والعمامة بنطاق محافظة كفر الشيخ مُستمر خلال شهر ديسمبر الحالى، ليدخلوا عام 2021م مُرتدين الزى الجديد، مُشدداً على الالتزام بارتداء الكمامات والإجراءات الاحترازية أثناء الاستلام، للحد من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد.

وتقدم "يونس"، بخالص الشُكر والتقدير إلى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على مجهوداته المبذولة، فى الاهتمام بالأئمة والخطباء بعد دعمهم بالزى الأزهرى، والعمامة، والكتب العلمية، وهو ما يصب فى مصلحة تجديد الخطاب الدينى.