الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة بالدوري الفرنسي

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 12:51 ص
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان.. يتلقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره فريق ستراسبورغ، يوم السبت الموافق 21 أكتوبر، في الساعة 6 مساء ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي.

 

موعد مباراة مباراة باريس سان جيرمان المقبلة بالدوري الفرنسي

 

 

باريس سان جيرمان.. ونجح نادي باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على حساب نظيره فريق رين بثلاثية مقابل هدف، في مباراة جمعت بينهما على ملعب "روازون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2023-2024.

 

باريس سان جيرمان..
 

  باريس سان جيرمان.. واستطاع باريس سان جيرمان من تسجيل الهدف الأول عن طريق الاعب فيتينيا في الدقيقة 32، وضاعف المغربي أشرف حكيمي النتيجة في الدقيقة 36، وقلص أمين جويري الفارق لصالح أصحاب الأرضة في الدقيقة 56، قبل أن يسجل راندل كولو مواني الهدف الثالث للفريق الباريسي في الدقيقة 58.
 

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:
حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
خط الدفاع: لوكاس هيرنانيز، ميلان سكرينيار، ماركينيوس، أشرف حكيمي.
وسط الملعب: أوجارتي، زئير إيمري، فيتينيا.
الهجوم: كيليان مبابي، جونكالو راموس، عثمان ديمبلي.
 

 

باريس سان جيرمان.. وبهذا الفوز يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 15 نقطة من 8 مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن، بينما يحتل رين المركز الثامن برصيد 11 نقطة.


 

باريس سان جيرمان.. وتعادل نادى العاصمة الفرنسية مؤخرا أمام كليرمونت فوت خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جبريل مونتبيد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2023-2024.

 

باريس سان جيرمان..

 

ويسعى باريس سان جيرمان لمصالحة جماهيره بعدما سقط أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

 

باريس سان جيرمان.. انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين باريس سان جيرمان ونيوكاسل، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال اوروبا 2023/2024.
 

باريس سان جيرمان.. 

 

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
خط الدفاع: لوكاس هيرنانيز، ميلان سكرينيار، ماركينيوس، أشرف حكيمي.
وسط الملعب: أوجارتي، زئير إيمري، عثمان ديمبلي.
الهجوم: كيليان مبابي، جونكالو راموس، راندال كولو مواني.

 

باريس سان جيرمان.. 

 

ويستضيف فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في الساعة العاشرة مساءً، اليوم الأربعاء على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.ويحل فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل بينما لم يسجل أية أهداف محافظاً على نظافة شباكه.ونجح نادي باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز (2-0) على حساب ضيفه بروسيا دورتموند، في مباراة جمعت بينهما على ملعب بارك دي برانس، ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
 

 

باريس سان جيرمان.. ويتنافس الفريقان ضمن مجموعة الموت في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب ميلان ونيوكاسل يونايتد، واستطاع فريق المدرب لويس إنريكي التفوق على ضيوفه الألمان، بفضل هدف كيليان مبابي في الدقيقة 49 من علامة الجزاء، وأشرف حكيمي في الدقيقة 58.

 

باريس سان جيرمان.. وتعادل فريق ميلان الإيطالي مع نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، سلبيا فى المواجهة التى أقيمت على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 

باريس سان جيرمان.. 


 

باريس سان جيرمان.. ويتواجد فريق باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد وتسجيل هدفين والحفاظ على نظافة شباكه.
وكشف لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن جاهزية كيليان مبابي، لاعب الفريق، قبل مواجهة نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا.
 
 
 

باريس سان جيرمان.. وقال إنريكي في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "مبابي جاهز بدنيًا بنسبة 100% للمباراة"، وأضاف: "عثمان ديمبيلي لديه موهبة غير عادية، وقادر على اللعب على كلا الجناحين، إنه لاعب يخلق الكثير من الخطورة."

 

وأكمل مدرب باريس سان جيرمان: "فريق نيوكاسل يملك قدرات خاصة ويلعب على مستوى عال، ويضغطون بشدة وبقوة".