الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن والمتاجر بالعبور

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 01:39 م
مصر تايمز

تمكنت مديرية أمن القليوبية من القبض على عصابة سرقة المساكن والمتاجر بأسلوب تسلق المنافذ وكسر الأقفال للأبواب، واعترفوا بارتكاب 7 وقائع أخرى أرشدوا عن المسروقات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن والمتاجر بالعبور 


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية إخطارا من الرائد وائل عابدين رئيس مباحث قسم أول العبور يفيد بتلقيه عدة بلاغات من العديد من المواطنين بتعرض مساكنهم و متاجرهم للسرقات عن طريق كسر الأقفال.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده الرائد وائل عابدين، و بالتحريات تبين إلى أن وراء إرتكاب وقائع السرقات 3 عناصر إجرامية، لإثنين منهم معلومات جنائية، حيث كونوا تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى إرتكاب وقائع سرقات المساكن والمتاجر بإسلوب تسلق المنافذ وكسر أقفال الأبواب.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهم، و بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 7 وقائع سرقات أخرى كما أرشدوا عن المسروقات داخل مخزن خاص بأحدهم كائن بدائرة قسم شرطة أول العبور، وكذا ضبط تروسيكل "بدون لوحات معدنية" ملك متهم آخر والمستخدم فـى نقل المسروقات وتم استدعاء أصحاب البلاغات وتعرفوا على متعلقاتهم.

وحرر المحضر اللإزم، وتم التحفظ علي المضبوطات، وتولت النيابة العامة التحقيق.