الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

60 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الإسماعيلي بثنائية نظيفة في الدوري المصري

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 08:23 م
الأهلي
الأهلي

مرت 60 دقيقة وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي امام نظيره الاسماعيلي، بثنائية نظيفة في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام السابعة مساء، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

 

60 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الإسماعيلي بثنائية نظيفة في الدوري المصري

 

 

وسجل بيرسي تاو  الهدف الأول للأهلي في مرمي الإسماعيلي بالدقيقة 23، وتعرض أمام عاشور الوافد الجديد للمارد الأحمر للاصابة وخروجة من ارضية الملعب على ناقلة طبية وهو يبكي.

 

وبعد دقائق من إصابة امام عاشور، حسين الشحات يسجل الهدف الثاني للأهلي في شباك الإسماعيلي بالدقيقة 38.

وجاء تشكيل الإسماعيلي يضم كلامن: 

حراسة المرمى: محمد فوزي 

خط الدفاع: حمدي النقاز , محمد نصر ، محمد هاشم ،إياد العسقلاني 

خط الوسط: محمد عبد السميع ,محمد مخلوف ,عمر الساعي وياو أنور 

خط الهجوم: وعبد الرحمن مجدي ، مروان حمدي 

وتواجد على دكة البدلاء، كمال السيد وعصام صبحي ومحمد الدسوقي وأحمد محسن ومحمد حسن وعبد الله السعيد ونادر فرج وباسم مرسي ومحمود الشبراوي.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وييرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: موديست.

ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.

 

الاسماعيلي ضد الاهلي ..ويبحث الأهلي خلال لقاء اليوم أمام الإسماعيلي، عن الفوز الثاني في المسابقة بعد الفوز بالجولة الأولى ضد المصري، وتأجيل الجولة الثانية أمام سيراميكا كليوباترا.

الاسماعيلي ضد الاهلي ..يذاع اللقاء بين الاهلي والاسماعيلي عبر شاشة أون سبورت 1، وينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة في الـ6 مساء، يقدمه سيف زاهر برفقة محمد فضل، ومحمد صلاح أبو جريشة، ويُعلق على المباراة مؤمن حسن في القناة الصوتية الأولى، بينما يعلق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

 

الاسماعيلي ضد الاهلي ..وجائت قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – خالد عبد الفتاح – محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات – أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - رضا سليم.

خط الهجوم: موديست - محمد زعلوك.

 

ومن جانب آخر، قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن خالد عبد الفتاح لاعب ‏الفريق جاهز من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية وفقًا لرؤية للجهاز ‏الفني.‏

 

وأوضح طبيب الأهلي أن خالد عبد الفتاح أجرى أشعة جديدة خلال الساعات الماضية، أكدت ‏تعافيه بشكل تام من إصابة الكتف التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ بداية ‏الموسم.‏

 

وأشار جاب الله إلى أن عبد الفتاح تواجد في التدريبات الجماعية في الفترة الماضية ولكن ‏بشكل تحفظي، وتم تأجيل قرار مشاركته في المباريات الرسمية للاطمئنان بشكل أكبر على ‏جاهزيته بشكل تام، وهو ما أكدته نتائج الأشعة الجديدة التي أجراها مؤخرًا.‏