الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإصابات تضرب الأهلى قبل مواجهة الاسماعيلي فى الدوري المصري

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 02:34 م
غيابات الأهلى
غيابات الأهلى

الاسماعيلى ضد الاهلي ..يحتضن استاد برج العرب بالإسكندرية، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين النادي الأهلي والاسماعيلي،  في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

الإصابات تضرب الأهلى قبل مواجهة الاسماعيلي فى الدوري المصري

 

شهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي فى الدورى المصرى غيابات كثيرة مؤثرة من إصابات وإيقافات واستبعدات فنية وعدم جاهزية.

قائمة الغائبين عن لقاء الاسماعيلي:

يغيب عن النادي الأهلى كلا من:صلاح محسن وعمرو السولية وكريم فؤاد وكريم نيدفيد، ومحمود متولي، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية،.

بالإضافة إلى رامي رابيعة ،بعد خضوعه لجراحة بسبب خراج في قدمه خلال الفترة الماضية، ويغيب أكرم توفيق و حارس المرمى حمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد الضاوي كريستو ومعتز محمد لوجهة نظر فنية، فيما يغيب محمود كهربا للإيقاف.

تاريخ مواجهات الإسماعيلي ضد الاهلي.. "الأحمركعبة عالي"

 

 الإسماعيلي ضد الاهلي ..تشير الأرقام إلى أن النادي الأهلي خاض ضد الإسماعيلي 101 مواجهة قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في دوري نايل و بصورة واضحة ينحاز التاريخ لصالح النادي الأهلي في مواجهات الفريقين حيث تمكن من تحقيق الفوز في 53 لقاء بينما لم يحسم الإسماعيلي لصالحه سوى 16 مباراة فقط بينما انتهت 32 من لقاءات الفريقين بالتعادل. 

 الإسماعيلي ضد الاهلي ..وتؤكد حصيلة الأهداف التفوق الكبير للنادي الأهلي حيث استطاع لاعبوه تسجيل 145 هدفًا خلال مواجهات الفريقين في مقابل 78 هدفًا سجلها لاعبو الدراويش.

 

الاسماعيلي ضد الاهلي ..يذاع اللقاء بين الاهلي والاسماعيلي عبر شاشة أون سبورت 1، وينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة في الـ6 مساء، يقدمه سيف زاهر برفقة محمد فضل، ومحمد صلاح أبو جريشة، ويُعلق على المباراة مؤمن حسن في القناة الصوتية الأولى، بينما يعلق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

 

الاسماعيلي ضد الاهلي . قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – خالد عبد الفتاح – محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات – أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - رضا سليم.

خط الهجوم: موديست - محمد زعلوك.

 

ومن جانب آخر، قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن خالد عبد الفتاح لاعب ‏الفريق جاهز من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية وفقًا لرؤية للجهاز ‏الفني.‏

 

وأوضح طبيب الأهلي أن خالد عبد الفتاح أجرى أشعة جديدة خلال الساعات الماضية، أكدت ‏تعافيه بشكل تام من إصابة الكتف التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ بداية ‏الموسم.‏

 

وأشار جاب الله إلى أن عبد الفتاح تواجد في التدريبات الجماعية في الفترة الماضية ولكن ‏بشكل تحفظي، وتم تأجيل قرار مشاركته في المباريات الرسمية للاطمئنان بشكل أكبر على ‏جاهزيته بشكل تام، وهو ما أكدته نتائج الأشعة الجديدة التي أجراها مؤخرًا.‏