الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بابافاسيليو: قدمنا شوط أول جيد ولم نستحق الخسارة أمام الزمالك

السبت 07/أكتوبر/2023 - 11:58 م
بابافاسيليو
بابافاسيليو

تحدث بابافاسيليو المدير الفنى لنادي البنك الأهلى عن خسارة فريقه أمام الزمالك بنتيجة 2/1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نايل.

بابافاسيليو.. قدمنا شوط أول جيد ، ولم نستحق الخسارة أمام الزمالك 

 

وقال بابا فاسيليو عبر تصريحات تلفزيونية: قدمنا شوط أول جيد وخلقنا الكثير من الفرص ونجحنا فى التسجيل والتقدم قبل انتهاء الشوط،وتراجعنا فى الشوط الثاني وكان علينا الزيادة فى الهجوم لتأمين النتيجة.

 

وأضاف: سعيد بأداء الفريق فى الشوط الأول ولكن لم ننجح فى التعامل بنفس الشكل فى الشوط الثانى ، ولم نستحق الخسارة أنا محبط من الهزيمة أمام الزمالك الليلة.

 

واختتم حديثه:علينا أن نستمر في العمل فقد كانت فرصة عظيمة، ولدينا جدول صعب في البداية وكنا نعرف ذلك، وبالتالي كان لا بد أن نفوز اليوم بالقاء.

 

وقد حقق الزمالك الفوز على البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف بعد أن كان متأخرا بهدف دون رد وتم طر الحارس محمد عواد خلال الشوط الأول ، ولكن نجح الفار الأبيض فى اقتناص الثلاث نقاط وقلب الطاولة على فريق البنك الأهلى.

 

شيكابالا يقود الزمالك للفوز بثنائية أمام البنك الأهلي في الدوري

 

تمكن كريم بامبو من تسجيل الهدف الأول للبنك الأهلي أمام الزمالك بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع، خلال أحداث الشوط الأول.

وسجل زيزو هدف التعادل في الدقيقة 54، ليتمكن شيكابالا في تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 90 من عمر أحداث الشوط الثاني.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود علاء - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمر جابر - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم : إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وحمزة المثلوثي وحاتم سكر ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" و محمود عبد الرازق " شيكابالا"وناصر منسي.