الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحبكما إلى ما لا نهاية .. خالد سامي العدل يتذكر والده وشقيقه

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 09:44 م
سامى العدل وابنه
سامى العدل وابنه أحمد

تذكر خالد سامي العدل والده الفنان الراحل سامي العدل و شقيقه أحمد سامي العدل الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ في الأيام الماضية، و ذلك من خلال صورة نشرها خالد تجمع والده مع شقيقه وهو طفلا.

 

أحبكما الى ما لا نهاية .. خالد سامي العدل يتذكر والده و شقيقه 

 

ونشر خالد سامي العدل صورة تجمع والده مع شقيقه و هو طفلا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ”  و علق قائلا “ في غضون 8 سنوات فقدتكما، أغلى انسانين في قلبي، أتمنى أن تكونا معا و سعيدين، أحبكما الى ما لا نهاية ” . 

 

وكان  خالد سامي العدل قد نشر صورة تجمعه بشقيقه و والدهم الفنان الراحل سامي العدل على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ شكرا لمن أرسل رسالة أو حضر أو اتصل ” .

 

و تابع “ أنا آسف لعدم الرد و لأي شخص يحاول رؤيتي، فأنا أقضي بعض الوقت الذي أحتاجه بشدة مع عائلتي لمعالجة كل شئ و فهم ما يحدث ” .

 

و أضاف “ أطلب فقط من الجميع أن يبقوا أحمد في صلواتهم، و سأكون قريبا قادرا على التفكير في نوع الأعمال الخيرية التي يمكننا القيام بها من أجل كل من قال أنه يرغب في المشاركة ” .

 

و قال “ كان لأحمد قلب من ذهب و كان ألطف طفل صغير في أعماقه بغض النظر عما كان يمر به في حياته، أتمنى أن يرى أو يشعر بكل الحب الذي أظهرتموه يا رفاق لأنه يستحق ذلك طبعا ” .

 

و تابع “ ارقد بسلام و أنا أحب أخي منذ الولادة و حتى الموت و ما بعد ذلك، ليس لدي أي شئ آخر أقوله الآن ” .

 

و كانت رشا سامي العدل قد كتبت على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علقت قائلة “ أصحابي المحترمين المبجلين، اللي شافوا أنه مناسب يكونوا عندي، ويعملوا فيها أصحابي وميعزونيش، في حين عزوا أفراد أخرى من الأسرة علشان مصالحهم الشخصية ” .

 

وتابعت رشا سامي العدل “  في نجوم وشيوخ وأمراء دول شقيقة عزوني لشخصي كأخت للمرحوم، مش بصفتي أو بمسح جوخ لعيلتي.. ميشرفنيش معرفتكم وأقل حد تعب نفسه بمكالمة، أو رسالة أو حتى كومنت قلبه ونفسيته أنضف بكتير منكم، وتم بالفعل إلغاء صداقتكم وجار حذف البقية” .

 

و كان قد أقيم عزاء أحمد سامي العدل بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور العزاء، و كان أبرزهم محمد رمضان و نيللي كريم و ماجد المصري و لقاء سويدان و هشام ماجد و مجدي أبو عميرة و أحمد رزق و صلاح عبد الله و آسر ياسين و صبري فواز و خالد سرحان و محمد أحمد ماهر و الهام شاهين و سامح الصريطي و المخرج خالد جلال . 

 

أثار خبر وفاة احمد سامي العدل جدلا كبيرا و واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي و ذلك بعد أن أعلن شقيقه خالد سامي العدل عن وفاته و ذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ”، حيث علق قائلا " توفى الى رحمة الله تعالى أخويا احمد سامي العدل نسألكم الدعاء له ” .

أحمد سامي العدل ..ونشرت رشا سامي العدل، صورة جمعتها بشقيقها الراحل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، وعلقت قائلة:" قاعدين على البحر في دهب في ساعة غروب بنضحك وبنعيط سوا ونشتكي لبعض قد إيه أبونا وحشنا وقد إيه الحياة من غيره صعبة فضفضنا لبعض ووعدنا بعض بحاجات كتير".

 

في نفس السياق، تحدثت رشا سامي العدل، عن اللحظات الأخيرة في حياة شقيقها الراحل أحمد سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا ، بشكل مفاجئ أثار ذهول الوسط الفني.

 

وتابعت: “رجع القاهرة على وعد بلقاء قريب نتجمع فيه تاني، وجيه اللقاء بعد مكالمة تليفون الحقي أخوكي تعبان في المستشفى جريت عليه لقيت التعب والألم زايدين على عمره عمرين مش عارف يتنفس وكلامه بصعوبة، قعدت أكلمه وأضحكه وأحاول أهون عليه شوية واسيبه يرتاح شوية”.

 

وأضافت رشا العدل:" وفي عز محاولاتي نقله لمستشفى تانية فقد نبض قلبه لثواني قدامي، اتخضيت الدكاترة طمنوني وقالوا مفيش حاجة أهو زي الفل، بس قلبي وجعني ولقيتني بقول له عايزاك تسبح وتقول الشهادة معايا وتفضل تقول كل القرآن اللي أنت حافظه، يا دوبك لفيت ظهري ولسة هاخرج اشوف موضوع الإسعاف ونقله".

 

واختتمت:" لقيت دكاترة وممرضين في كل حتة حوالين أحمد بيحاولوا ينعشوه 38 دقيقة على الساعة محاولات وأنا واقفة قدامه قلبي بيتقطع وروحي أنا بتطلع مني ماسكة في خيط أمل من الدخان اتقطع بـ آخر نفس منه وراح أحمد، أخويا الصغير الطيب الحنين الهادي".