السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد عرض أولى حلقات الموسم الخامس .. مسلسل المؤسس عثمان يتصدر التريند

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 09:52 ص
مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 .. تصدر المسلسل التركي “ المؤسس عثمان ” في موسمه الخامس محرك البحث “ جوجل ” في الساعات الماضية و ذلك بعد عرض الحلقة الأولى . 

 

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1

 

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 .. كان جماهير الدراما التركية في حالة ترقب لعرض الموسم الخامس، و كان الجمهور يبحث بشكل مستمرعن موعد انطلاق أولى حلقات المسلسل . 

 

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1

 

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 .. و كانت صرحت الشركة المنتجة للمسلسل “ بوزداع التركية ” بأنه سيتم عرض المسلسل عقب الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى للموسم الخامس . 

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1

 

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 .. نجح مسلسل المؤسس عثمان طوال المواسم الأربعة الماضية في استقطاب عدد كبير المتابعين من كافة أرجاء الوطن العربي، وتمكن من تكوين قاعدة جماهيرية واسعة، حيث تناول المسلسل السيرة الذاتية لعثمان الأول مؤسس الدول العثمانية، وقد استطاع صناع العمل من طرح الأحداث التاريخية من خلال إطار درامي شيق، حيث جعل الجمهور في ترقب كبير لمتابعة المزيد من الأحداث، و أن مسلسل المؤسس عثمان الموسم 5 الحلقة 1  يعتبر استكمال لمسيرة أرطغرل وهو والد عثمان الأول، ذلك القائد التركي الذي تمكن من توحيد القبائل تحت راية الإسلام لمواجهة المغول والبيزنطيين.

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1

 

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 .. يُعرَض المسلسل على الكثير من القنوات منها قناة ATV التركية وذلك في يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023م، وسوف يتم ترجمة الحلقة على منصة النور باللغة العربية، بالإضافة إلى أنه سوف يتم عرض المسلسل على عِدة قنوات عربية مثل قناة الفجر الجزائرية وذلك بعد مرور 24 ساعة من عرضها في تركيا.

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1

 

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 .. وسوف يتم عرض المسلسل بصورة أسبوعية في يوم الأربعاء من كل أسبوع تحديدًا، وذلك في الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، المملكة العربية السعودية، والأردن والسودان.

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1

 

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 .. شهِد العالم العربي على الكثير من التغيرات المُتعلقة بالذوق الفني العام وتوجه الآراء في اتجاهات مُعينة، وعلى رأس هذا التغير هو توجه العديد إلى مُتابعة الدراما التركية وخاصةً فيما يتعلق بالمسلسلات التاريخية ويُعتبر مسلسل المؤسس عثمان واحد من المسلسلات التاريخية القوية من حيث الأداء وتسلسل الأحداث.

 

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1