الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لانس يقلب الطاولة علي آرسنال ويحقق فوزا غالياً بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 12:39 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق لانس الفرنسي الفوز على أرسنال بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت خلال الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 

 

لانس يقلب الطاوله علي أرسنال ويحقق فوزا غالياً بدوري أبطال أوروبا

 

 

وأحرز جابريال خيسوس الهدف الأول في المباراة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 14 من عمر المباراة.
 

 

وتعادل أدريان توماسون للانس في الدقيقة 24 من عمر المباراة، قبل أن يحرز إيلي واهي الهدف الثاني في الدقيقة 69 من عمر المباراة.
 

 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد لانس إلى النقطة 4 في المركز الأول بالمجموعة، بينما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة الثالثة برصيد 3 نقاط.
 

 

وجاء تشكيل أرسنال للمباراة كالتالي:"دافيد رايا، تاكيهيرو تومياسو، ويليام ساليبا، جابريل، زينتشينكو، ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، كاي هافرتز، ساكا، لياندرو تروسار، جيسوس"

 

ريال مدريد يخطف فوزا مثيراً علي نابولي بدوري أبطال أوروبا

 
فاز فريق ريال مدريد على نظيره نابولي، مساء اليوم الثلاثاء، بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
 
 

 

وسجل نابولي هدف التقدم في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب ليو اوستيجارد، قبل أن يتعادل فينيسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 27.
 

واحرز جود بيلينجهام الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 34، لكن أصحاب الأرض تمكنوا من التعادل عن طريق زيلينسكي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.
 

 

وشهدت الدقيقة (78)، تسجيل ريال مدريد للهدف الثالث عن طريق اليكس ميريت لاعب نابولي بالخطأ في مرماه.
 

 

وبتلك النتيجة، رفع نادي ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد فريق نابولي عند 3 نقاط في المركز الثاني.