الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 09:11 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

دوري أبطال أوروبا ..أعلن إريك تين هاج المدري الفني لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي عن التشكيل الرسمي لفريقه استعداداً لخوض مواجهة غلطة سراي التركي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: أونانا

الدفاع: دالوت/ ليندلوف/ فاران/ سفيان أمرابط

الوسط: كاسيميرو/ ماونت/ برونو فيرنانديز/ حنبعل المجبري

الهجوم: راشفورد/ راسموس هويلوند

 

دوري أبطال أوروبا ..ويقع فريق مانشستر يونايتد وجالاتا سراي، في المجموعة الأولى من دوري ابطال اوروبا، برفقة ناديي بايرن ميونخ الألماني وكوبنهاجن الدنماركي.

 

دوري أبطال أوروبا

 

دوري أبطال أوروبا ..ويسعى فريق مانشستر يونايتد، لتعويض هزيمته القاسية في الجولة الأولى، على يد بايرن ميونخ بنتيجة 4-3، على أرضية ملعب أليانز أرينا.

 

دوري أبطال أوروبا

 

دوري أبطال أوروبا ..ويطمح الشياطين الحمر لمصالحة الجماهير بعد الخسارة الأخيرة ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي حيث تراجع للمركز العاشر في جدول الترتيب.

 

دوري أبطال أوروبا

 

دوري أبطال أوروبا ..وعلى الجانب الآخر، انتزع فريق جالاتا سراي تعادلًا صعبًا على ملعبه مع فريق كوبنهاجن الدنماركي، بهدفين لكل فريق.

 

دوري أبطال أوروبا

 

وتمكن فريق كريستال بالاس من الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

 

دوري أبطال أوروبا

 

وافتتح فريق كريستال بالاس التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق يواكيم أندرسن، ليحاول فريق مانشستر يونايتد بأكثر من فرصة تسجيل هدف التعادل، ولكن لم يتمكن من ذلك بسبب دفاع قوي أيضا من الفريق الخصم لينتهي اللقاء بفوز بالاس بهدف مقابل لا شيء.

 

دوري أبطال أوروبا

 

 

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق كريستال بالاس إلى 11 نقطة ليتواجد في المركز التاسع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يقف رصيد مانشستر يونايتد عند 9 نقاط في المركز العاشر.

 

دوري أبطال أوروبا

 

وعاد البرازيلي أنتوني لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تدريبات فريقه، لأول مرة اليوم بعد غيابه الفترة الماضية، بعد ازمتة الاخيرة واتهامة بالاعتداء على صديقته.

 

دوري أبطال أوروبا

 

كان مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن يوم الجمعة الماضي عودة البرازيلي انتوني إلى التدريبات الجماهية للفريق مع خضوعة للتحقيق في القضية الموجهة له.

 

دوري أبطال أوروبا

 

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي : "منذ ظهور الادعاءات للمرة الأولى في شهر يونيو الماضي، تعاون أنتوني مع تحقيقات الشرطة في كل من البرازيل وبريطانيا، ويواصل القيام بذلك".

 

دوري أبطال أوروبا

 

وأضاف: "قرر مانشستر يونايتد أن يستأنف أنتوني التدريبات ، على أن يكون متاحا للاختيار في الوقت الذي تستمر فيه تحقيقات الشرطة، وسيظل ذلك القرار قيد المراجعة في انتظار مزيد من التطورات في تلك القضية"