السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاوتارو مارتينيز يقود هجوم انتر لمواجهة بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 09:06 م
انتر ميلان
انتر ميلان

دوري ابطال اوروبا ..يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره بنفيكا البرتغالي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي  2023-2024.

لاوتارو مارتينيز يقود هجوم انتر ميلان لمواجهة بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

جاء تشكيل انترميلان كالأتي:

إنتر ميلان يبحث عن فوزه الأول بدوري ابطال اوروبا أمام بنفيكا

 

 

دوري ابطال اوروبا ..ويحتضن ملعب استاد جوزيبي مياتزا الشهير في إيطاليا ، مباراة إنتر ميلان ضد بنفيكا، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا.

 

 

دوري ابطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا

 

دوري ابطال اوروبا

 

دوري ابطال اوروبا ..ويقع فريق إنتر ميلان الإيطالي بجانب بنفيكا في المجموعة الرابعة لدور مجموعات دوري ابطال اوروبا، التي تضم كلا من ريال سوسيداد الإسباني و سالزبورج النمساوي.

 

دوري ابطال اوروبا

 

دوري ابطال اوروبا

 

 

دوري ابطال اوروبا

 

دوري ابطال اوروبا ..ويحتل نادي ريد بو سالزبورج النمساوي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتواجد بالمركز الثاني نادي إنتر ميلان بر صيد نقطة واحدة متساويا مع نادي ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث بنقطة، وأخيرا يتذيل نادي بنفيكا البرتغالي الترتيب بلا أي رصيد من النقاط.

 

دوري ابطال اوروبا

 

دوري ابطال اوروبا ..ويأمل فريق إنتر ميلان في تحقيق انتصار أول على الفريق البرتغالي متسلحا بالملعب والجمهور لحصد أول 3 نقاط والمنافسة مبكرا على صدارة المجموعة، فيما يسعى فريق بنفيكا لتعويض خسارته في مباراته الأولى. 

 

دوري ابطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا ..وكان قد حقق انتر ميلان فوز كبير بفضل لاعبه لارتارو مارتينيز الذي احرز سوبر هاتريك وقاد الفريق لمكسب ساحق أمام ساليرنيتانا فى الدوري الإيطالي.

 

دوري ابطال اوروبا

 

دوري ابطال اوروبا ..سجل نجم انتر ميلان الإيطالي لارتارو مارتينيز سوبر هاتريك فى أقل من نصف ساعة فى الدقائق ال89،85،77،62 من عمر الشوط الثاني.

 

دوري ابطال اوروبا

 

دوري ابطال اوروبا ..انتهي الشوط الأول بين فريق انتر ميلان أمام ساليرنيتانا بالتعادل السلبي فى اللقاء الذى يجمع بين الفريقين ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالى.

 

دوري ابطال اوروبا 

 

دوري ابطال اوروبا ..وكشف وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز، حقيقة رفضه العديد من العروض المغرية خلال الفترة الماضية بالانتقالات الصيفية، من أجل البقاء داخل صفوف فريق انتر ميلان.