الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مايكل أوليفر حكماً لمباراة أرسنال مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 03:55 م
ارسنال
ارسنال

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن طاقم  تحكيم مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

 

مايكل أوليفر حكماً لمباراة أرسنال مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

 

وقررت الرابطة اسناد المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل  في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً للحكم الدولي مايكل أوليفلر.

 

ويعتلي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بينما يأتي أرسنال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

 

وسقط مان سيتي في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في مفاجأ من العيار الثقيل، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتقدم فريق وولفرهامبتون بالهدف الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة عن طريق روبن دياز مدافع مانشستر سيتي الذي أسكن الكرة بالخطأ في مرماه، وتعادل جوليان ألفاريز للسيتزن بالدقيقة 58 من ركلة حرة، وسجل هوانج هي تشان هدف الثلاث نقاط للذئاب في الدقيقة 66.

 

تمكن نادي أرسنال من التفوق (4-0) على حساب مضيفه بورنموث، في مباراة جمعت بينهما على ملعب دين كورت، ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

 


وشهدت المباراة تواجد محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال، ولم يتم الدفع به خلال أحداث اللقاء الذي انتهى بفوز رائع للجانرز برباعية على بورنموث في مشوار الفريق نحو الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي، في ظل تعثر مانشستر سيتي بالخسارة أمام ولفرهامبتون.
 

 

وجاءت الأهداف عن طريق، بوكايو ساكا في الدقيقة 17، ومارتن أوديجارد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، وكاي هافرتز في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، وبن وايت في الدقيقة 90+3 عن طريق رأسية من كرة ثابتة نفذها أوديجارد.