الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تجدد اشتعال النيران في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية بعد السيطرة على الحريق

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 04:59 م
حريق مديرية أمن الإسماعيلية
حريق مديرية أمن الإسماعيلية

تجددت منذ قليل، اشتعال النيران في الدور السابع بمبني مديرية أمن الإسماعيلية، وذلك بعدما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق مديرية أمن الإسماعيلية الذي اندلع فجر اليوم، وأسفر عن إصابة  عددًا من الأشخاص.
 

تجدد اشتعال النيران في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية بعد السيطرة على  الحريق 

 

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وطائرة هليكوبتر وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، من السيطرة علي حريق مديرية أمن الإسماعيلية وبدأت عملية تبريد المبني.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وفي ذات السياق، أصدرت النيابة العامة المصرية بيانا عاجلا، اليوم الاثنين، قالت فيه إنها تلقت في الرابعة والنصف فجر اليوم الاثنين، إخطارا بنشوب حريقٍ بمبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

وتابع البيان: أسفرت المعاينة عن تفحمٍ بكامل مبنى مديرية الأمن، وألسنة اللهب تتصاعد من طوابقه العُليا، ورجال الإطفاء والحماية المدنية، مدعومين بطائراتٍ للقوات المسلحة، في سعيٍ حثيث للسيطرة على الحريق وإخماده، إضافة إلى عملياتِ إجلاءِ المصابين عبر سيارات الإسعاف الموجودة بمحل الواقعة.

وواصل البيان: تشكل فريقٌ من النيابة العامة للتحقيق في الواقعة؛ فاضطلع 13 عضوا من أعضاء النيابة بسؤال 33 مصابا، 29 منهم بالمجمع الطبي بالإسماعيلية، والأربعة الآخرين بمستشفى هيئة قناة السويس، وجار استكمال التحقيقات.