الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حريق مديرية امن الاسماعيلية.. ارتفاع عدد حالات المصابين لـ37 شخصًا

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 11:23 ص
حريق مديريه امن الاسماعيليه
حريق مديريه امن الاسماعيليه

أكدت مصادر طبية بمحافظة الإسماعيلية، ارتفاع عدد مصابي حريق مديرية امن الاسماعيلية، الذي اندلع في  ساعات مبكرة صباح اليوم، إلى 37 حالة، وتم نقلهم إلى مستشفى الجلاء لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.  

 

حريق مديرية امن الاسماعيلية
 

حريق مديرية امن الاسماعيلية، ومن جانبه، قام اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتفقد حالة المصابين بـ حريق مديرية امن الاسماعيلية، والذي اندلع في ساعات مبكرة من صباح اليوم، حيث اطمئن على الوضع الصحي لهم موجهًا بتوفير كافة سُبل الرعاية الطبية من أطقم العمل بمجمع الإسماعيلية الطبي، والذي استقبل حالات المصابين جراء الحريق، حيث تنوعت الإصابات ما بين حالات اختناق وحروق وتم خروج عدد من حالات الاختناق البسيطة فور تلقيهم الإسعافات الأولية.

حريق مديريه امن الاسماعيليه

حريق مديريه امن الاسماعيليه، وكان محافظ الإسماعيلية قد تلقى بيانًا من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة فور حدوث الحريق وعلى الفور توجه لمكان الحادث؛ لمتابعة سير إجراءات إطفاء الحريق من قِبَل الحماية المدنية، وتواجد سيارات الإسعاف لسرعة إنقاذ المصابين وتلقيهم الإسعافات الأولية.

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وطائرة هليكوبتر وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، من السيطرة علي حريق مديرية أمن الإسماعيلية وبدأت عملية تبريد المبني.

 

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

 

وكان قد نشب حريق فى مبنى مديرية أمن الإسماعيلية ، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران.

وكانت الحماية المدنية بالإسماعيلية تلقت إخطارا يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تم الدفع بعدة سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده.