الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

السيسي: لو حطينا أيدينا في إيد بعض مع رؤية وزارة الاتصالات سنستهدف 10 مليارات دولار

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 12:12 ص
مصر تايمز

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال جلسة قطاع الاتصالات بمؤتمر حكاية وطن: لو حطينا أيدينا في إيد بعض مع رؤية وزارة الاتصالات سنستهدف 10 مليارات دولار.

 

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن بيانات الحكومة المصرية مؤمنة بشكل كامل بعد انتقالها للعاصمة الإدارية، قائلًا: عاوزين نقول للناس إن بيانات الحكومة المصرية مؤمنة ولا يستطيع أن يقوم مخلوق بعمل شلل لأنظمة بيانات الحكومة.


كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وصل مقر انعقاد مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز، في يومه الثاني على التوالي، والذي يعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة وزراء وسياسيين وشباب وإعلاميين وممثلين عن جميع فئات المجتمع.


وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إن مراكز البيانات بالعاصمة الإدارية بنيت على أعماق 15 مترا، وكلفت الدولة مليارات الجنيهات.

 

وأضاف السيسي خلال كلمته بجلسة الاتصالات بمؤتمر حكاية وطن: عملنا ده علشان نحقق عمل مغلق مؤمن بشكل كامل، ولا يستطيع أحد أن يدخل عليكم مهما كانت قدراته.


وأشار الرئيس السيسي، إلى أن بيانات الحكومة المصرية مؤمنة، ولا يستطيع لمخلوق أنه يعمل شلل للأنظمة.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في اليوم الثاني على التوالي لمؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز، والذي يعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة وزراء وسياسيين وشباب وإعلاميين وممثلين عن جميع فئات المجتمع.