السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نائب رئيس جامعة بنها يتفقد الدراسة بكليتي الطب والتربية النوعية

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 03:30 م
مصر تايمز

أجرى الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب بجولة تفقدية بكليتي الطب البشري، والتربية النوعية لمتابعة الدراسة وسير العملية التعليمية.

 

 نائب رئيس جامعة بنها يتفقد الدراسة بكليتي الطب والتربية النوعية

 

رافقه خلال الجولة الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب البشري، والدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية ووكلاء الكليات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

 

والتقى نائب رئيس الجامعة بالطلاب داخل القاعات والمدرجات الدراسية والمعامل مقدماً لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مؤكدا على ضرورة المشاركة فى الأنشطة الطلابية الهادفة التي تنظمها الجامعة فى مختلف المجالات.

 

من ناحية أخري قام الدكتور تامر سمير يتفقد المدينة الجامعية بكفر سعد لمتابعة أعمال التسكين للطلاب الجدد، والأنشطة وصالة الألعاب الرياضية يرافقه الدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدن الجامعية ، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن الجامعية.

وأكد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن قطاع المدن الجامعية حريص على العمل على راحة الطلاب وذلك من خلال تقديم خدمة متميزة ذات جودة عالية للطلاب المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية سواء في التغذية أو الإسكان أو الرعاية الطبية والاجتماعية.