الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

النيابة تجدد حبس سيدة جمعت بين زوجين فى 15 يوماً وهربت مع أحدهم

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 12:04 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر قاضى المعارضات، بمحكمة بنها، تجديد حبس "نجلاء ع.ع" 18 عامًا، مُقيمة بمساكن الموالح دائرة قسم ثان بنها، والمتهمة بالجمع بين زوجين، و"يوسف ع.ح"  الزوج العرفى للفتاة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات .

كانت فتاة بنها "نجلاء"، والمتهمة بالجمع بين زوجين أمام نيابة قسم ثان بنها، أدلت باعترافات تفصيلية، حيث أنها تزوجت من "حسن م.ع"، مُقيم بمنطقة الموالح فى بنها منذ 14 يومًا، وكان يسيئ معاملتها ويتعدى عليها بالضرب بالسكين رغم خطبتهما حوالى عامين على حد قولها.

وأوضحت "نجلاء"، أنها تعرفت على زوجها الثانى "العرفى"، "يوسف ع.ح" من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مشيرة إلى أنها اتفقت مع عشيقها على الحضور إليها ببنها، وادعت ذهابها للسوق لشراء مستلزمات البيت، وسافرا سويا لمركز أشمون بمحافظة المنوفية ثم كتبا عقدا عرفيا للزواج.

ومن ناحيته، قال "يوسف ع.ح" الزوج العرفى لـ"نجلاء"، أنه كان على علاقة بها منذ عدة شهور وتعرف عليها على موقع "فيس بوك"، وتم الاتفاق فيما بينهما على الزواج العرفى ثم بعد ذلك عاشرها معاشرة الأزواج، مدعيا عدم علمه بزواجها.

وكشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، ملابسات تغيب السيدة، وذلك بعد زواجها بـ15 يومًا.

وعلى الفور شُكل فريق بحثى، بقيادة مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن القليوبية، ورئيس المباحث، وبالفحص تبين هروب السيدة، من منزل الزوجية، حيث أدعت أنها ذاهبة إلى السوق لشراء مستلزمات المنزل، إلا أنه توجهت لعشيقها المقيم بدائرة مركز أشمون بالمنوفية، والذى تزوجت منه عرفيا، بعد هروبها.