الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد عودة مبابي للمشاركة مع باريس سان جيرمان

السبت 30/سبتمبر/2023 - 12:37 ص
مبابي
مبابي

أصبح كيليان مبابي متاحا للعب مع باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم في مباراته أمام كليرمون فوت المقرر إقامتها غدا السبت ولكن ربما يتم إراحته قبل مواجهة نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا.

 

موعد عودة مبابي للمشاركة مع باريس سان جيرمان 

 

واضطر المهاجم الفرنسي للخروج مبكرا من مباراة الفريق الأخيرة أمام مارسيليا التي فاز بها سان جيرمان برباعية نظيفة بسبب إصابة في الكاحل، ويجب على لويس إنريكي المدير الفني تحديد ما إذا كان سيغامر به في المباراة أمام كليرمون فوت من عدمه.


وتدرب مبابي بشكل منفرد أمس الخميس، ولكنه عاد للتدريبات الجماعية اليوم الجمعة.


وقال إنريكي لقناة النادي :"تدرب كيليان مبابي مع الفريق اليوم، وأصبح متاحا. خضع للعلاج وقام ببعض التدريبات الخاصة، ولكنه جاهز للعب".


وكانت بداية سان جيرمان هذا الموسم مهتزة، حيث تعادل مع لوريان وتولوز، وخسر أمام نيس، ويحتل حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب خلف بريست ونيس.


ولكن الفوز على مارسيليا والذي جاء بعد الفوز على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا أعطى الأمور بعدا مختلفا.


وقال إنريكي :"الثقة تأتي من النتائج الجيدة. حققنا بعض النتائج غير الجيدة في بداية الموسم، ولكن عندما تفوز، يصبح كل شيء رائع، والثقة تبنى بالانتصارات".


وأضاف :"هناك أشياء كثيرة لنحسنها. في عملية التعلم، دائما ما تكون هناك مرحلة في البداية حيث تتعلم الكثير".


وأردف :"مازلنا في هذه المرحلة. أنا سعيد للغاية بهؤلاء اللاعبين منذ أن توليت تدريب الفريق، وإننا مازلنا بعيدين للغاية عن المستوى الذي نريد الوصول إليه في الهجوم والدفاع".