الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

الصورة أبلغ رد.. ماذا قال المصريين لـ أحمد طنطاوى بعد دعم الجماعة الإرهابية له

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 10:10 م
الصورة
الصورة

وسط جولة قام بها أحمد طنطاوى على مكاتب الشهر العقارى لدعوة المواطنين لتأييده ، حرص عدد كبير من المواطنين على الرد عليه بعد إعلان جماعة الإخوان الإرهابية دعمها لـ أحمد طنطاوى لتكون الصورة أبلغ رد على رفضهم لـ أحمد طنطاوى مرشح الإخوان الذى دعمته الجماعة الإرهابية رسمياً.

 

وقام عدد كبير من المواطنين برفع صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى تـأكيدا منهم على دعم الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح وسط هتافات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأعلنت جماعة الإخوان دعمها وتأييدها لـ احمد طنطاوى فى انتخابات الرئاسة ، استعان “طنطاوى” بأحد مؤيدى الجماعة الإرهابية ليكون عضو أساسى فى حملته الانتخابية وهو إسلام بهي الدين أمين التدريب فى الحملة الانتخابية.

 

وإسلام بهى الدين هو أحد العناصر المؤيدة لجماعة الإخوان الإرهابية، ومحمد أبو ديار منسق حملة عبد المنعم ابو الفتوح، والذى يتولى الآن التنسيق وحملة أحمد طنطاوى.

 

ورحب محمد أبو ديار المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، في تصريحات صحفية بعودة جماعة الإخوان للمشهد السياسي مرة أخرى، قائلًا إنه لا يستبعدهم ولا يرى أنه من الطبيعي أن يتم استبعادهم أو غيرهم من المشهد.

 

وكان حلمي الجزار،  رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية قد أعلن إن الإخوان لن تتقدم بمرشح في الانتخابات القادمة، و أن أحمد طنطاوي هو المرشح الأقرب لهم في الانتخابات الرئاسية.

 

وتابع في لقاء على إحدى القنوات من الخارج " إنه يبدى إعجابه بكلام أحمد طنطاوى المعلن.. وانهم يروا فيه حالة انضباط".