السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب ضمك يشيد بأداء طارق حامد ضد الهلال

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 08:26 م
طارق حامد
طارق حامد

أشاد المدير الفني لفريق ضمك السعودي كوزمين كونترا، بالأداء المميزالذي قدمه طارق حامد لاعب الفريق ضد الهلال في الدوري.

مدرب ضمك يشيد بأداء طارق حامد فى حد خطورة نيمار نجم الهلال

وقال كوزمين كونترا  لقناة "إم بي سي مصر"علي سؤال طرح عليه حول حماس طارق حامد الزائد: "طارق ليس كذلك هو لاعب رائع وجيد جدا لفريقنا، أحيانا قد يكون هناك بعض العنف ولكني أحب طريقة لعبه، لأن هذا يمنحنا المزيد من القوة والطاقة للفريق وأعتقد أنه تكيف كثيرا مع فريق ضمك".

وتحدث عن مواجهة طارق ونيمار: "استعدينا للمباراة بشكل جيد لأننا نعرف أن الهلال فريق رائع، وطارق استطاع الحد من خطورة نيمار، وليس فقط طارق بل كل الفريق أدى بشكل جيد، وأعتقد أن طارق منح الفريق نوعا من الحماس والدعم".

وتابع بسؤاله عن الكرة المصرية"أعرف الكرة المصرية لكن ليس لدي الكثير من الوقت لأتابع كل الدوريات لكن بالطبع الأهلي أحد الفرق الهامة والقوية في قارة أفريقيا والمنطقة بأكملها وأيضا الزمالك معروف أيضاً، أعرف كلا الفريقين وهناك دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية".

وأضاف على موقعة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية المحتملة: "هي مباراة نهائية كل شيء يمكن أن يحدث، وفي كرة القدم كل شيء ممكن، أمامك 90 دقيقة من يؤدي جيدا سوف يفوز، لكن لا أدري من سوف يفوز ولا أود التوقع".

ويذكربأن :الهلال تعادل مع ضمك بهدفًا لكل فريق بالدوري السعودي ،وسجل مالكوم الهدف الأول للهلال السعودي ضد ضمك، في الدقيقة الثامنة من عمر أحداث الشوط الأول، وسجل نيكولاي هدف التعادل لضمك بالدقيقة 68.