الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زمالك 2007 يفوز على أسوان برباعية في بطولة الجمهورية

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 07:39 م
زمالك2007
زمالك2007

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007، على أسوان بنتيجة 4-0، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء بالجولة الرابعة لبطولة الجمهورية.

زمالك 2007 يفوز على أسوان برباعية في بطولة الجمهورية


أحرز أهداف الزمالك خالد السيد، حسام عاشور التقي، هشام إيباء، زياد كمال.
سيطر لاعبو الزمالك على المباراة سواء بالشوط الأول أو الثاني، وظهروا بشكل فني متميز وصنعوا فرص عديدة تكللت في تسجيل أربعة أهداف وصناعة فرص عديدة اخري كادت أن تضاعف النتيجة إلى أكثر من أربعة أهداف. 


وحرص إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين وجمال حمزة المدير الفني للقطاع وحازم إمام نائب المدير الفني وشكري حسن المدير الإداري، و أحمد السيسي مدير إداري القطاعات على مشاهدة المباراة ومؤازرة اللاعبين وتحفيزهم.


ويقود فريق 2007 أحمد رزق مديرا فنيا، حمدي صالح و أحمد محمد جمال مدربين مساعدين، ياسر سعد مدرب حراس مرمى، مجدي قاصد اداري ، محمد عبد الودود مخطط أحمال، إبراهيم عبد الرحمن إصابات وتأهيل، سيد جاد مهمات.

 

ياسر عبدالوهاب يكشف مكاسب "سلة الزمالك" في بطولة الدوحة الدولية


 
وأكد عبدالوهاب أنه رغم النقص العددي بغياب خالد عبدالناصر وخالد المشد وإصابة أحمد إسماعيل وعدم وجود المحترف الأجنبي مع  الفريق، لكن لاعبي القلعة البيضاء استطاعوا أن يتغلبوا على جميع فرق المجموعة بفضل الدفاع الجيد.

 

وأشار ياسر عبدالوهاب إلى سعادته بتألق جميع لاعبي الفريق خاصة صانع الألعاب ياسين ياسر وعلى حجازي ومعاذ أيمن وأحمد ياسر.

 

وأضاف مدرب سلة الزمالك أن 
غدا الجمعة سيكون راحة لجميع الفرق، على أن يلعب الزمالك مع بيروت اللبناني في الدور نصف النهائي للبطولة  يوم السبت المقبل.