الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النجوم ومكادي يتعادلا سلبياً في دوري المحترفين

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 07:04 م
فريق مكادي
فريق مكادي

حسم التعادل السلبي، نتيجة مباراة النجوم ومكادي، مساء اليوم الإثنين، على ملعب "نادي السكة الحديد"، في لقاء الجولة الأولى من دوري المحترفين لموسم 2023-2024.


النجوم ومكادي يتعادلا سلبياً في أفتتاح دوري المحترفين

 

النجوم دخل المباراة تحت قيادة المدير الفني سعيد عبدالعزيز، فيما دخل مكادي بقيادة المدرب أحمد عثمان.

وجاء اللقاء متوسط المستوى، حيث تبادل خلاله الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وأهدر كل فريق أكثر من فرصة حقيقية كانت كفيلة بتغيير مجرى ونتيجة المباراة.


وكان مكادي قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع كل من، إسلام رشدي، شمس محارب، مصطفى عز، محمد على، حسين الحسيني، محمد مصطفى، محمد الغندور، أحمد أوكا، عبدالواحد عبدالعزيز، محمود السيد، حسام الريالي، إبراهيم عبدالعزيز، باسل محمد، هشام عبدالحميد، عمرو بركات، مصطفى عز، أحمد ميسي وعمر عماد.

 

فيما ضم النجوم كلا من وليد توفيق، أحمد صابر، مؤمن بدوي، محمد طلعت، مصطفى جميل، أحمد أيمن، عبدالعزيز معوض، علاء الشربيني، يوسف علاء.
 


بترول أسيوط يقسو علي النصر للتعدين بثلاثية مقابل هدف بافتتاح دوري المحترفين
 

حسم فريق بترول أسيوط اللقاء المثير الذي جمعه مع فريق النصر للتعدين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الأولي من دوري المحترفين.


وسيطر التعادل السلبي على أحداث المباراة حتى مرور أول 30 دقيقة من عمر الشوط الأول.
 

وتقدم النصر للتعدين بالهدف الأول في مرمى بترول أسيوط في الدقيقة 45 من عمر الشوط من ركلة جزاء التي تعد هي الأولى في نسخة المسابقة الحالية لعام 2023 – 2024 لدوري المحترفين.

 

ونجح النصر للتعدين في الحفاظ على نظافة شباكه وانتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالحه.
 


وبعد مرور 5 دقائق فقط من عمر الشوط الثاني، أدرك بترول أسيوط التعادل عبر لاعبه أحمد خالد لتصبح النتيجة 1-1، وفي الدقيقة (65) تقدم أحمد أشرف ميسي لاعب بترول أسيوط بالهدف الثاني لتصبح النتيجة 2-1 ويتأخر النصر للتعدين، وفي الدقيقة 68 عزز عبد الرحمن الخميسي تقدم بترول أسيوط، بالهدف الثالث لتصبح النتيجة 3-1.


 

وأهدر الاعب عبد الرحمن الخميسي الهدف الرابع لبترول أسيوط، بعدما مر من مدافعي النصر للتعدين، وسدد الكرة في العارضة ليفقد فريقه فرصة هدف رابع، لتنتهي المباراة بفوز بترول أسيوط بنتيجة 3-1 على النصر للتعدين في اللقاء الذي شهد الظهور الأول لأحمد عبد المقصود مدرب الزمالك السابق كمديرًا فنيًا للبترول.