الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى يفاجئ مشايخ سيناء: عاوز أسكن عندكم

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 10:41 م
مصر تايمز

كشف محمد سليم السبع أحد شيوخ قرية الخروبة، كواليس عودة الأمن والأمان إلى سيناء بفضل جهود القوات المسلحة المصرية في محاربة الإرهاب، إلى أن تحولت أرض الفيروز لجنة خضراء تنتعش فيها الزراعة.

 

وأضاف سليم السبع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة صدى البلد، في حلقة خاصة من شمال سيناء، أنّ المجهودات التي بذلتها القوات المسلحة خلصت أرض الفيروز من خطر حقيقي كان يرعب أهاليها، موضحا أن أشجار الزيتون الآن تملأ البلاد.

 

وتابع أحد شيوخ قرية الخروبة، أن جميع أهالي سيناء حصلوا على تعويضات من الدولة ولم تحدث أي مشكلات أو يضار أحد خلال عملية الصرف، وهناك تسهيلات كثيرة حتى يحصل كل فرد على مستحقاته، مردفا: «كلنا راضيين تماما نشكر الرئيس السيسي على دعمه المتواصل».

وبيّن سليم السبع، أنّ الخروبة بالشيخ زويد تعد مدينة الشهداء لأن العديد من أبنائها ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن أمن وأمان الوطن، معبرا عن تقديره وشكره للرئيس السيسي على إرساء الأمن.

 

ومازح أحمد موسى، محمد سليم السبع أحد شيوخ قرية الخروبة، قائلا: «بسم الله ما شاء الله، الدنيا أمان والحياة جميلة أنا هاجي أعيش عندكم» ليرد الشيخ بترحاب: «تشرف وتنور والخمسة فدادين اللي اخدتهم تعويض من الدولة هتنازل لك عنهم، أنت خفيف الروح والدم وقناتك بنتفرج عليها لشخصك وطريقتك المميزة في إيصال المعلومة».