الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين لبيب يوجه رسالة لأعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 06:59 م
حسين لبيب
حسين لبيب

وجه حسين لبيب المرشح على مقعد رئيس مجلس الإدارة بانتخابات الزمالك، رسالة هامة لأعضاء الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء.

 

حسين لبيب يوجه رسالة لأعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك

 

وكتب حسين لبيب في بيان نشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: "السيدات والسادة اعضاء الجمعيه العموميه الكرام، تأكيدا و توضيحا لموقفي والقائمه التي اتشرف بالانتساب اليها بشأن أعضاء النادي الجدد"، اتشرف بتوضيح رؤيتنا فيما يلي":

 

١. كل من يحمل صفه عضو بالنادي قد اكتسب حقا ثابت لا يجوز لأحد ان ينازعه فيه باي طريقة.

٢.لا يجوز تحميل اعضاء النادي اي التزامات ماليه اضافيه بدون وجه حق تحت اي مسمى.

٣. الحديث عن زياده قيمه العضويه يخص الاعضاء الذين سوف ينضموا في المستقبل في ضوء ما تقرره الجمعيه العموميه.

٤. تحدثت واكرر انني اتحفظ علي مصطلح تنقيه العضويات وافضل تعبير تقنين العضويات بمعني جدوله اي مستحقات ماليه علي الاعضاء في حدود ما اتفقوا عليه عند الحصول علي العضويه بما يحفظ لهم عضويتهم وحقهم في حضور الجمعيه العموميه.

٥. نحرص تماما ويشرفنا حضور اكبر عدد ممكن من اعضاء الجمعيه العموميه للانتخابات وادعوا الجميع للمشاركه وتحدثنا بذلك مع اللجنه القائمه علي اداره النادي بوصفها وحدها المختصه باعداد كشوف الناخبين و مراجعتها.

٦.نحرص علي اجراء انتخابات صحيحه وتجنب كل ما من شأنه ان يكون سبباً للطعن عليها

 

واختتم: "اؤكد مجددا على احترامي وتقديري لكل اعضاء الجمعيه العموميه والى كل من حاول تحريف تصريحاتي الاخيره والخروج بها عن معناها الصحيح في محاوله يائسه لاحداث الوقيعه اكرر ما اقوله دائما ان اعضاء النادي اكثر وعيا وحكمه مما يعتقد البعض".

 

 

ويعد حسين لبيب رمز من رموز كرة اليد في القلعة البضاء، انضم للزمالك عام 1968، حيث تدرج في فرق الناشئين والشباب لكرة اليد حتى صار أحد أبرز نجوم كرة اليد في الفريق الأول بالنادي ومنتخب مصر.

 

حسين لبيب


حسين لبيب ..وكان أبرز من تولوا تدريبه كمال درويش أسطورة الزمالك في كرة اليد ورئيس القلعة البيضاء الأسبق، كما تولى تدريبه في منتخب مصر حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي السابق لكرة اليد وأحد أساطير كرة اليد المصرية بصفة عامة والنادي الأهلي بصفة خاصة.


عقب اعتزاله شغل عدة مناصب إدارية في السنوات الأخيرة إلى جانب عمله محاسبا في أحد البنوك الكبيرة. 
ومن أبرز المناصب التي شغلها حسين لبيب، عضوية المجلس القومى للرياضة، وأمين صندوق اتحاد كرة اليد، وعضو لجنة التسويق بالاتحاد الأفريقى.


حسين لبيب ..وفي عام 2012، ترشح لرئاسة الاتحاد المصري لكرة اليد وكان أبرز الداعمين له حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي السابق لكرة اليد والمعروف بصداماته العديدة مع مسئولي القلعة البيضاء وجماهيره بسبب انتمائه للنادي الأهلي خلال فترة ممارسته للعبة. 


وفي عام 2019، قرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، تعيين حسين لبيب مديرا لبطولة اللعالم لكرة اليد والتيب استضافتها مصر في يناير الماضي.

حسين لبيب

ومن ناحية أخرى قال أنا مقتنع بالنجاح وخضت تجربة من قبل داخل نادي الزمالك، وطوال ما هناك من يطعنك في ظهرك، فذلك يبرهن على نجاحك، وذلك سببًا كافيًا لمواصلة عملك ومواصلة النجاح، أنا كنت لاعبا في الزمالك واحترفت موسمين فقط، ومنذ 1985 اتجهت للعمل الإداري، ولست بعيدًا عن الرياضة ولا عن الزمالك، حصلت على وسامين في الرياضة، وعندما كنت عضوًا في المركز القومي للرياضة حصلنا على 5 ميداليات.


حسين لبيب .. وواصل لبيب: أنا عضو في نادي الزمالك منذ عام 2000، أي أنا عضو منذ 23 سنة، وتم إخفاء بعض الأوراق من ملفي داخل النادي، وهذا ما أستغربه وأنا سددت رسوم العضوية حتى وقتنا هذا ومعي ما يثبت ذلك، وهذه القضية منظورة الأن أمام القضاء الإداري للفصل فيها.


وواصل: إذا حالفني الحظ والتوفيق وأنا والقائمة الموحدة ستحدث تغييرات كثيرة جدًا داخل نادي الزمالك، وعندما كنت رئيسًا للجنة المؤقتة سألت عن دولاب بطولات وكؤوس الزمالك، قيل لي تم سرقتها واندهشت للغاية، لأن هذا تاريخ وتراث النادي.