الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ممثل له مذاق مختلف.. عبد الرحيم كمال يشيد ببيومي فؤاد

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 02:11 م
الكاتب عبد الرحيم
الكاتب عبد الرحيم كمال

أشاد السيناريست و الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال ببيومي فؤاد و ذلك عندما قدم دورين في فيلم “ وش في وش ” و “ فوي فوي فوي ” و ذلك من خلال منشور كتبه عبد الرحيم كمال على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” . 

 

 

 

ممثل له مذاق مختلف .. عبد الرحيم كمال يشيد ببيومي فؤاد 

 

 

كتب عبد الرحيم كمال منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ بيومي فؤاد في فيلمين جيدين فنيا و بيتعرضوا في نفس الوقت فيلم وش في وش، و فيلم فوي فوي فوي، قدم شخصيتين جادتين بمنتهى الاتقان و الاختلاف عن بعض ” . 

 

 

و تابع “ و أصبح مفتاح من مفاتيح سر قبول الناس للفيلم و نجاحه، بيومي فؤاد ممثل له مذاقمختلف و قدرات عالية على التعبير بأقل استخدام ممكن للجسم و الايدين و العيون و الحواجب ” . 

 

 

و اختتم “ زي اللاعب اللي بيرقص في أقل مساحة ممكنة، ممثل مصري خاص رغم شيوع وجوده و قبوله لدى الجماهير، ممثل كبير يستحق الكثير و الكثير من الشخصيات ” . 

 

 

أحدث اعمال عبد الرحيم كمال 

 

 

يستعد الكاتب عبد الرحيم كمال لمسلسل “ الحشاشين ” الذي يعد في مرحلة التصوير حاليا، و من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني القادم 2024، و يعد أيضا من تأليفه، و يشارك في بطولة المسلسل كل من كريم عبد العزيز و فتحي عبد الوهاب و أحمد عيد، و يعد من اخراج بيتر ميمي .