الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة سانت جورج

السبت 23/سبتمبر/2023 - 10:40 م
الاهلي
الاهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي.

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة سانت جورج


ويستهل الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا لموسم "2023-2024" لمواجهة سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32.

 

وتنطلق مباراة الأهلي وسان جورج في السابعة مساء غدٍ الأحد باستاد القاهرة الدولي.


وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو لعرض بعض التفاصيل الفنية على اللاعبين قبل مواجهة بطل إثيوبيا.

واجتمع كولر باللاعبين في حضور خالد بيبو مدير الكرة والجهاز الفني، للحديث عن مواجهة سان جورج، وأكد السويسري على أهمية انطلاقة الفريق في دوري الأبطال.


واستهل لاعبو الأهلي فقرات المران الأخير بقراءة الفاتحة، قبل أن يؤدوا تدريبات بدنية وفنية متنوعة.


واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بأربعة فرق وظهر خلالها حماس وتركيز بين الجميع.


جدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، ليحصد المارد الأحمر البطولة رقم 11 في تاريخه.

 

كولر يضع خطة عبور الأهلي من سانت جورج بدوري أبطال أفريقيا

 

 

ويقام لقاء الأهلي وسانت جورج الإثيوبي مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة،  فى الساعة الثامنة مساءاً، وذلك في إطار جولة الذهاب لدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكشف الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وصول إخطار رسمي من الجهات الأمنية بالموافقة على إقامة لقاء الفريق الأحمر أمام سانت جورج الإثيوبي بحضور 30 ألف مشجع.

 

انتهت احداث اللقاء بين النادي الاهلي والمصري في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار الجولة الافتتاحية بمسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

 

وفاز الاهلي بقيادة السويسري كولر أمام نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد القاهرة الدولي معقل المارد الأحمر.


وشهد اللقاء المشاركة الأولى لـ الفرنسي موديست، بعد انضمامه إلى صفوف النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وأحرز الاهلي هدفه الاول في الدقيقة (42) من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق المغربي رضا سليم، بعد تمريرة من إمام عاشور.
 

وفي الدقيقة (69) من عمر شوط اللقاء الثاني، أحرز الجنوب إفريقي بيرسي تاو هدف الاهلي الثاني بعد تمريرة من محمد هاني، وأضاف بيرسي تاو الهدف الثاني له والثالث لـ الاهلي في الدقيقة 74 من عمر شوط اللقاء، بعد تمريرة من إمام عاشور.


وأحز الاهلي رابع الأهداف في الدقيقة (88) في نهاية اللقاء عن طريق كريم فؤاد، لينتهي اللقاء بنتيجة 4-0 لصالح المارد الأحمر.