الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. عرض مسلسل "بالطو" على شاشة dmc

السبت 23/سبتمبر/2023 - 12:38 م
بالطو
بالطو

يعرض مسلسل " بالطو" اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر الجاري، على شاشتي dmc وdmc دراما، من بطولة الفنان عصام عمر الذي يعتبر في أولى بطولاته المطلقة له.

 

من المقرر أن يعرض مسلسل “ بالطو ” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قناة dmc، ويعاد مرتين في تمام الساعة الثانية صباحًا، ومرة أخرى في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

اليوم.. عرض مسلسل "بالطو" على شاشة dmc 

 

و يعرض المسلسل عبر شاشة قناة dmc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد في تمام الساعة الخامسة صباحًا والرابعة والنصف عصرًا.

 

يشارك في مسلسل "بالطو" مجموعة من الفنانين على رأسهم محمود البزاوي ومحمد محمود  وعصام عمر، إلى جانب كل من محمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد رضوان ومريم الجندي، تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد

 

وتدور أحداث المسلسل، حول مهنة الطب والتمريض والأحداث التى تقع فى الوحدات الصحية، حيث يذهب الطبيب عاطف كامل، إلى أحد المراكز الطبية فى إحدى القري الريفية، ليقدم اعتذار لمدير الوحدة الصحية بعدم تأدية مهلة تدريبه فى هذه الوحدة، وقبل إمضاء مدير الوحدة الصحية على ورقة الاعتذار، تقع على رأسه "مروحة السقف" لتقضي عليه ويموت، لتنتقل إدارة الوحدة إليه، وتتوالي الأحداث ويواجه عاطف التحديات والمشاكل المتعلقة بفكرة السحر والدجل والشعوذة، كما تدور أحداث مسلسل “بالطو” فى إطار كوميدي ساخر.