السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد عيد: البنك الأهلي عنده لاعيبة سريعة وخدوا أصغر ملعب في مصر

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 03:39 م
أحمد عيد عبدالملك
أحمد عيد عبدالملك

انتقد أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق، اختيار البنك الأهلي لملعب العباسية الذي وصفه بأصغر ملعب في مصر، وكتب أحمد عيد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نادي البنك الأهلي صرف كويس و جاب صفقات و جهاز فني ولعيبة عندها خبرات في الدوري".

وأضاف: "أغلب اللاعيبة عندها سرعات في الجزء الأمامي ومحتاجين ملعب فيه مساحات ولاعيبة كورة كمان، ويروحو واخدين ملعب العباسية اصغر ملعب في مصر علشان بخنقو علي نفسهم و علي باقي الفرق".



ويبحث فريق البنك الأهلي عن تحقيق الفوز الأول في تاريخه بمسابقة الدوري العام في مباراة الإنتاج الحربي التى تقام حالياً بملعب "كلية الشرطة" بالعباسية، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويمتلك البنك الأهلي الوافد الجديد لدوري الأضواء نقطة واحدة في رصيده حصدها من التعادل مع وادي دجلة في الجولة الأولى، قبل أن يخسر أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية بنتيجة 1 – 3، ليحتل المركز الـ 15 في جدول الترتيب.

في حين يسعى الإنتاج الحربي لإستعادة توازنه بعد البداية المخيبة للآمال في النسخة الحالية لمسابقة الدوري العام، حيث يمتلك أيضاً في رصيده نقطة واحدة ليحتل المركز الـ 14، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام سيراميكا كليوباترا قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع الإسماعيلي بنتيجة 3 – 2.