الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب: أعجبتني بدايتنا ونطمح للأحسن ومواجهة وست هام ستكون صعبة

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 08:35 م
تصريحات كلوب للقاء
تصريحات كلوب للقاء وست هام

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن مواجهة وست هام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كلوب: أعجبتني بدايتنا ونطمح للأحسن ومواجهة ست هام ستكون صعب

 

وست هام

وعلق يورجن كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: “بصراحة استمتعت كثيرًا وأعجبتني بدايتنا للموسم، كنت متحمسًا بشأن الفريق واللاعبين".

وأكمل: “قررنا الموسم الماضي أن علينا تغييرعدة أمور لنكن أفضل، أنا متحمس ومازلت كذلك، لسنا مستقرين بعد ولم نصل لقمة مستوانا، هناك أمور جيدة وهي بداية جيدة للموسم ليس أكثر ولا بأس".

وأصاف كلوب "مازلنا ببداية الموسم وحصلت الكثير من الأمور حيث تعرضنا للطرد مرتين وتلقينا أولاً وعدنا بالنتيجة فى اللقاءت كما حدث أمام وولفز، لم نخطط لذلك ولم نسع له لكن عندما يحدث عليك تجاوزه وهذا يثبت جماعية الفريق ولم نتوقع ذلك بهذا الوقت من الموسم".

وعن مواجهة وست هام تحدث قائلا: "هناك عدة فرق قويّة ووست هام أحدها، إنهم مشروع رائع وسعيد بأن ديفيد مويس قام ببناء فريق كذلك وحتى مع رحيل ديكلان رايس مازالوا جيدين جدًا، هذه طبيعة الدوري القوية، شيء جيد للمتابعين لكن يعني بأنه علينا أن نكون أفضل نسخة من أنفسنا".

وست هام

واستكمل حديثه عن داروين نونيز قائلا: "إنه جيد جدًا ويقضي لحظات جيدة ويستمتع باللعب، المشكلة الوحيدة للمهاجم هى ألا يحصل على الفرص والآن يحصل عليها وقد سجل هدفين رائعين لم أشاهد مثلهما منذ وقت طويل ضد نيوكاسل".

واختتم : لعب مباراة جيدة جدًا ضد استون فيلا وبعدها عانى من إصابة عضلية وسافر لمسافة بعيدة لذا لم يتمكن من اللعب كأساسي ضد وولفز".

 ويتواجد ليفربول فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام الوصيف ونقطتين عن مانشستر سيتي متصدر" البريميرليج".

وست هام

 

كلوب عن مستقبل صلاح " لست قلقًا من ذلك"


وقال كلوب: “مستقبل صلاح.. لست قلقًا من ذلك، السوق الصيفي انتهى لكن مازلتم تسألون عن الانتقال، لا أفكر في موضوع الانتقالات حتى السوق المقبل يناير لذا لست قلقًا بهذا الشأن”.



وأضاف: "أرنولد سيغيب عن مباراة وولفرهامبتون لمعاناته من إصابة في العضلة الضامة، ليست سيئة لكن نأمل أن يعود للتدريبات مع المجموعة بالأسبوع المقبل، وكوناتي تدرب بآخر يومين، وتياجو ألكانترا كان يجري لكن هذا كل شيء منه، ولم أرى داروين نونيز بعد لكن تواصلت معه وهو بخير، وسنقوم باتخاذ بعض القرارات على مستوى التشكيل بالطبع".

 

وعن مباراة الغد تابع كلوب: "مباراة أخرى بالبريميرليج، لايوجد ملعب سهل، لقد خسروا ماتيوس نونيز وبضع لاعبين مهمين لكن ما زالوا فريق جيد جدًا".


وواصل كلوب عن تصريحات لاعب ليفربول السابق جوردان هندرسون الأخيرة، قائلا:"لم أقرأ تصريحاته أولاً ثم قرأتها ورأيت بأن هندرسون قال الحقيقة، تحدثنا سويًا وأخبرته برغبتنا ببقائه لكن ألا يلعب بشكل مستمر، لا يمكنني أن أخبر اللاعبين بأن يلعبوا 50 مباراة فلا يمكن ذلك لذا تحدثت مع هندرسون ماذا يمكن أن يحدث وأنا أحب هندرسون لكن لم يعجبه عندما لم يلعب".